كافاني يشرح كيف ساعد مهاجمي مانشستر يونايتد!

2021-06-08 09:01
مهاجم مانشستر يونايتد إدينسون كافاني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كان مدرب مانشستر يونايتد، أولي غونار سولشاير، يعرف بالتأكيد ما كان يفعله عندما قرر التعاقد مع المهاجم إدينسون كافاني، حيث أكد وقت توقيع العقد أن ذلك يعد "فرصة للاعبينا الشباب للتعلم من أحد أفضل الهدافين في أوروبا على مدى السنوات العشر الماضية، وهذا سيفيدهم حقًا في المضي قدمًا".  

وأعرب كافاني عن سعادته بدوره مع الفريق، وقال في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "بصفتك شخصًا أكبر سنًا بقليل، هناك أشياء قد تلاحظها، لأن اللاعبين الأصغر سنًا لم يروها بعد. مجرد أشياء عادية في كرة القدم اليومية. أنا هنا لأقدم أفضل ما يمكنني للفريق، وأحيانًا أقدم رأيي في بعض الأمور".  

وأضاف: "بصراحة، لا أحب أن أعطي النصائح فقط. أفضل أن أساند وأن أكون هناك للمساعدة. أحب أن أقدم أفضل ما لدي. لا يعجبني عندما يحاول الناس فرض أشياء علي أو يخبرونني بما يجب علي فعله".  

ويشرح كافاني إلى أن طموحه لم يكن فقط توجيه زملائه في الفريق، ولكن المزيد لمساعدتهم على تطوير أنفسهم: "أنا هنا لأبذل قصارى جهدي ولمرافقة ودعم هذا الفريق. أنا هنا لأترك كل ما لدي في الملعب، ليس فقط في المباراة، ولكن في التدريب أيضًا".  

وأنهى المهاجم الأوروغوياني تصريحاته قائلا: "إذا جاء لاعب شاب وسألني شيئًا ما، فأنا دائمًا جاهز للمساعدة. سأكون هناك لتقديم الدعم وسأبذل قصارى جهدي معه. سأكون سعيدًا بذلك".

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: