كاسيميرو يقترب من يونايتد.. وأنشيلوتي يحاول إقناعه بالبقاء

2022-08-19 01:38
البرازيلي كارلوس كاسيميرو يقترب من الانضمام لمانشستر يونايتد رغم رغبة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الاحتفاظ بخدماته (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة مساء الخميس 18 أغسطس/ آب، اقتراب لاعب وسط ريال مدريد، البرازيلي كارلوس كاسيميرو، من الانضمام إلى مانشستر يونايتد.        

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها إن ريال مدريد منح كاسيميرو موافقته على إجراء الفحص الطبي في مانشستر يونايتد، بعد أن أبدى البرازيلي رغبته في الانتقال إلى النادي الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة أن كاسيميرو سيخضع للفحص الطبي في مانشستر يونايتد يوم الجمعة (أغسطس)، تمهيداً للتوقيع على العقد وإتمام عملية انتقاله إلى الشياطين الحمر.

كاسيميرو يتلقى الموافقة من ريال مدريد على إجراء الفحص الطبي في مانشستر يونايتد

وأشار المصدر ذاته إلى أن مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو  أنشيلوتي، لم يستسلم بعد لفكرة خسارة لاعب خط وسطه البرازيلي، مؤكداً أنه سيجري محاولة أخيرة لإقناعه بالاستمرار مع الفريق.

وبحسب تقارير، فإن صفقة كاسميرو ستكلف مانشستر يونايتد حوالي 70 مليون يورو، وسيرتبط اللاعب بعقد مع النادي لمدة 5 مواسم، وسيحصل على راتب يجعله ضمن أعلى لاعبي خط الوسط أجراً في العالم.

وأظهر مانشستر يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع كاسيميرو، وعرض عليه راتبًا كبيرًا، يجعله الأكثر أجراً ضمن لاعبي خط الوسط في العالم.

شارك: