كاسيميرو: غياب نيمار لا يُعوَّض رغم وفرة النجوم

2022-11-27 19:48
كاسيميرو يؤكد أن نيمار أفضل لاعب في البرازيل رغم ما يملكه السامبا من مواهب هجومية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف النجم كاسيميرو أن منتخب البرازيل يملك الكثير من المواهب المميزة في خط الهجوم، لكنه أكد أن لاعبًا بقيمة نيمار لا يمكن تعويضه حين يغيب عن التشكيلة الرئيسية للسامبا؛ وذلك خلال حديثه قبل لقاء بلاده أمام سويسرا في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في مسابقة كأس العالم قطر 2022.

وقال نجم خط وسط "السامبا" في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لدينا الكثير من اللاعبين الذين يملكون الكفاءة، لكن عند مقارنتهم بنيمار، من الصعب العثور على لاعب في مستواه".

وأوضح نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي: "يوجد أسماء مثل فينيسيوس وردوريغو ومارتينيلي وريتشارليسون ورافينيا وجيسوس، هناك نطاق واسع من الخيارات، وهو أمر جيد بالنسبة لنا، ولكن علينا أن نكون واقعيين، ونقبل أن نيمار أفضل لاعب في فريقنا".

وكان نيمار قد خرج مصابًا قبل نهاية مباراة البرازيل وصربيا (2-0) بعشر دقائق بسبب إصابة تعرض لها في الكاحل، ليغيب عن صفوف السامبا في المباراتين القادمتين من دور المجموعات.

وتجدر الإشارة إلى أن البرازيل تعاني أيضًا من غياب الظهير الأيمن دانيلو بسبب إصابة في الكاحل، فيما ذكرت تقارير صحفية أن مدرب "السيليساو" يفاضل في الاختيار بين المخضرم داني ألفيس أو قلب الدفاع إيدير ميليتاو من أجل تعويضه.

شارك: