كاريلي: شاهدت الأسوأ في اتحاد جدة.. وهذه حقيقة عرض سانتوس!

2021-09-08 15:34
نادي سانتوس البرازيلي يتواصل مع مدرب اتحاد جدة السابق فابيو كاريلي (AL Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرازيلي فابيو كاريلي، المدرب السابق لاتحاد جدة، أنه لا يُمانع في تولي تدريب فريق سانتوس خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه واجه تحد شديد الصعوبة خلال فترة عمله مع العميد.

وقال مدرب اتحاد جدة السابق في تصريحات أوردها موقع "playcrazygame" البرازيلي: "لا أرى أي مشكلة في تغيير سانتوس، 4 مدربين في موسم واحد فقط، قابلت ما هو أسوأ من ذلك في اتحاد جدة".

وأضاف: "قبلت التحدي الأسوأ في اتحاد جدة، في المواسم الثلاثة الماضية كان هناك 11 مدربًا، ونجحت في البقاء معهم سنة وسبعة أشهر".

هذا ويبحث سانتوس عن مدرب يقود الفريق بعد إقالة المدرب فرناندو دينيز يوم الأحد الماضي 5 سبتمبر/أيلول؛ بسبب سوء النتائج.

ويحتل الفريق المركز الـ13 في الدوري البرازيلي برصيد 22 نقطة، بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط، وقد تلقى سانتوس 25 هدفًا في 19 مباراة حتى الآن.

مفاوضات سانتوس مع فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة السابق

 

وتواصلت إدارة سانتوس مع وكيل فابيو كاريلي، وأظهرت لمدرب اتحاد جدة السابق أهداف النادي حتى نهاية الموسم.  

كما شرحت إدارة سانتوس للمدرب البرازيلي الوضع المالي الصعب الذي يعيشه النادي، وأوضحت أنه لا توجد نية لإبرام عقد بشرط جزائي لكلا الجانبين.

وعمل كاريلي من قبل مع كورينثيانز في عام 2016، وحقق لقب الدوري البرازيلي عام 2017، ثم غادر في عام 2018 وتوجه إلى نادي الوحدة السعودي.  

في عام 2019، تولى كاريلي قيادة كورينثيانز من جديد، قبل أن يعود مرة أخرى إلى الدوري السعودي لقيادة اتحاد جدة، حتى أقيلت في أغسطس/آب الماضي بعد خسارة البطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية الأبطال)، حيث انهزم في النهائي أمام الرجاء المغربي بركلات الترجيح 3-4.  

اتحاد جدة يقرر إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي

وكان كاريلي قد تجاهل إدارة اتحاد جدة في رده على قرار الإقالة، ووجّه الشكر إلى جماهير النادي عبر "إنستغرام" وقال: "فخور بما حققته، لقد أنجزنا الهدف الأول وهو عدم الهبوط الموسم قبل الماضي".

وأضاف: "ثم أنجزنا هدفًا ثانيًا وهو التأهل إلى البطولة الآسيوية، ثم حققنا المركز الثالث في الدوري السعودي، أشكر جماهير النادي على دعمها، لقد قدّمنا نتائج جيدة ولم نخسر أمام الأندية الخمسة الكبار في الدوري".

    ملخص مباراة اتحاد جدة والرجاء في نهائي البطولة العربية
     

    أبرز أرقام فابيو كاريلي مع اتحاد جدة

     

    • خاض 46 مباراة
    • فاز 21 مباراة
    • تعادل 15 مرة
    • خسر 10 لقاءات
    • أحرز اتحاد جدة تحت قيادته 71 هدفًا وتلقت شباكه 45 هدفًا
    شارك: