كاريك: لهذا السبب جلس رونالدو بديلا في مواجهة تشيلسي

2021-11-28 23:15
المدرب مايكل كاريك أقحم البرتغالي كريستيانو رونالدو بديلا في الشوط الثاني من مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المؤقت، مايكل كاريك، عن سبب استبعاد لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو (36 عامًا) من التشكيلة الأساسية التي واجهت تشيلسي اليوم الأحد 28 نوفمبر/ تشرين الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".
 

وانتهت المباراة بين الفريقين في ملعب "ستامفورد بريدج" بالتعادل 1-1؛ حيث تقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة 33 عن طريق لاعبه الإنجليزي جادون سانشو، وعادل تشيلسي النتيجة عند الدقيقة 69 بهدف حمل إمضاء متوسط الميدان الإيطالي جورجينيو فريلو (ركلة جزاء).

كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في أثناء مباراة تشيلسي


بدوره، قال مدرب مانشستر يونايتد مايكل كاريك عن عدم البدء بكريستيانو رونالدو أمام تشيلسي: "من الضروري أن نقوم ببعض التعديلات عمّا ظهرنا عليه في المباراة الماضية، إنه فقط مجرد اختيار التشكيلة، ولا نريد مزيدا من الدراما حيال هذا الأمر".
 

وأضاف مايكل كاريك: "كريستيانو رونالدو هو الاسم الأبرز لدينا، لكن الجميع يخضع لخطط اللعب والأفكار.. حظيتُ بوقت جيد معه قبل المباراة، واتفقنا على هذا الأمر، إنه شخص رائع".

تصريحات المدرب مايكل كاريك عن كريستيانو رونالدو

لم يشارك رونالدو في الشوط الأول، وزج به المدرب مايكل كاريك في الشوط الثاني بدلا من مُحرز الهدف جادون سانشو في الدقيقة 63، لكن تقدّم مانشستر يونايتد تحوّل إلى تعادل بفضل ركلة جزاء نفذها جورجينيو بنجاح ليعادل النتيجة لتشيلسي في الدقيقة 69.

الأرقام الهجومية في الشوط الثاني بوجود كريستيانو رونالدو لم تختلف كثيرًا عن الشوط الأول، وظل تشيلسي متسيّدًا اللقاء، ولم يحالفه الحظ في كثير من الفرص، وأبرزها في الدقيقة السابعة بعد التسعين للألماني أنطونيو روديغر، والذي كاد أن يخطف الفوز لتشيلسي بتصويبة من داخل منطقة الجزاء.


وحقق مانشستر يوناتيد فوزًا واحدًا فقط في آخر 9 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان أمام توتنهام في الـ30 من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في حين انهزم في 6 مناسبات وتعادل مرتين.

شارك: