2021-12-06

كارلو أنشيلوتي يحدد هدف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يضع المباراة النهائية هدفا لفريقه ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عقّد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، مؤتمرا صحفيا، اليوم الاثنين 6 ديسمبر/ كانون الأول، للحديث عن مواجهة فريقه ضد ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، والتي ستُقام على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" غدا الثلاثاء، لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

ويدخل ريال مدريد وإنتر ميلان هذه المباراة بعد أن ضمنا بطاقتي التأهل لثمن النهائي عن المجموعة الرابعة، وسينحصر الصراع في مواجهة الغد على الصدارة، ويحتاج الميرينغي إلى الفوز أو التعادل لضمان إنهاء المجموعة في المركز الأول.

 

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن طموحات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

 

رفض كارلو أنشيلوتي التفكير في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخ ريال مدريد من الآن، قائلاً: "ليست لدي فكرة كهذه في رأسي. أفكر في مباراة الغد فحسب، وهي مباراة نريد أن نلعبها ونفوز بها لأنها ستُقام على أرضنا"، قبل أن يحدد هدف النادي في النسخة الحالية من البطولة بقوله: "الوصول إلى نهائي هذه المسابقة هو الهدف".

 

وأضاف: "لا يمكنني القول إذا كان ريال مدريد هو المرشح أم لا، يمكننا التنافس مع جميع الفرق، وسيكون علينا الانتظار ورؤية ما سيحدث. في النهاية سيكون عليك أن تواجه الأفضل، وهذا ما سيحدث إذا تقدمنا في المسابقة.. عندما فزنا بالعاشرة احتفلنا واستمتعنا بها، لكن كان علينا أن نمضي قدما".

أنشيلوتي يؤكد جاهزية ريال مدريد للمنافسة ضد جميع الفرق في دوري أبطال أوروبا

 

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يشيد بالبرازيلي إيدير ميليتاو والنمساوي دافيد ألابا

 

أشاد أنشيلوتي بتطور مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو، قائلا: "هو الآن أكثر تركيزا في مسيرته، لديه جودة عالية وتحسن كثيرا مع (دافيد) ألابا"، وأضاف: "ألابا تأقلم بسرعة لأنه لاعب ذكي، لقد كانت رغبته أن يلعب في هذا الفريق وهو الآن يقدم أداء رائعا".

 

ورفض أنشيلوتي التفكير في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، قائلا: "علينا أن نعطي الأولوية للمباراة التي تنتظرنا الآن ضد إنتر ميلان وليس مباراة أتلتيكو التي ستقام يوم الأحد (12 ديسمبر)".

جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا 2022/2021

 

  1. ريال مدريد (12 نقطة، ضمن التأهل لثمن النهائي)؛
  2. إنتر ميلان (10 نقاط، ضمن التأهل لثمن النهائي)؛
  3. شريف تيراسبول المولدوفي (6 نقاط، تأهل لدور الـ 32 من الدوري الأوروبي)؛
  4. شاختار دونيتسك الأوكراني (نقطة واحدة).
شارك:
2022-01-13
مباراة 1
16:20
مباراة
مباراة 1
16:20
مباراة
مباراة 1
19:00
مؤجلة
مباراة 1
19:00
مباراة