كارلو أنشيلوتي "كبش فداء" لفشل ريال مدريد المحلي

2023-03-20 22:47
كارلو أنشيلوتي يعيش حقبة صعبة مع ريال مدريد في الوقت الراهن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، قريباً من فقدان منصبه نهاية الموسم الجاري، عقب خسارة الفريق أمام برشلونة 1-2، أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري الإسباني.

وبحسب موقع Eurosport، فإن ريال مدريد يخطط إلى تحميل أنشيلوتي مسؤولية فشل الموسم الراهن محلياً، بعد خسارة نهائي السوبر الإسباني، وتضاؤل فرص المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وينظر ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى أنشيلوتي ككبش فداء لتحمل مسؤولة ما يحدث، ما يعني أن النادي الملكي يعتزم التغاضي من جديد عن فشل فريق التعاقدات في الحصول على خدمات لاعبين جدد طالب بهم المدرب الإيطالي على مدار فترتين من الانتقالات.

واكتفى ريال مدريد في الصيف بالتعاقد مع الألماني أنطونيو روديغر بصورة مجانية، إلى جانب الفرنسي أوريلين تشواميني، لكن الأخير تراجع إلى الترتيب الرابع في دائرة اهتمامات أنشيلوتي، وهو ما بدا واضحاً عند مشاركته في الدقائق الأخيرة بالكلاسيكو.

وتجاهل ريال مدريد التعاقد مع ظهير أيمن، على الرغم من تراجع مستوى داني كارفخال، إلى جانب عدم إحضار مهاجم جديد، وهي أزمة عانى منها الميرنغي بفعل كثرة الإصابات وتراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيما.

ولم يتعلم ريال مدريد من خطأ الصيف الماضي؛ إذ تجاهل الدخول في صفقات جديدة خلال ميركاتو الشتاء، ما تسبب بأزمة حادة بعد تراجع مستوى عدد من اللاعبين عند انتهاء منافسات مونديال قطر 2022.

جدير بالذكر أن أنشيلوتي عاد لقيادة ريال مدريد عام 2021 عبر ولاية ثانية، ونجح في قيادة الميرنغي نحو لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لكن أيامه باتت قريبة من الانتهاء مع الميرنغي، وسط فقدانه الدعم من الإدارة.

شارك: