كارلو أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور غير مهووس بتسجيل الأهداف!

2022-04-19 21:10
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد واللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بتصريحات تحدث فيها عن آخر المستجدات المتعلقة ببعض نجوم الفريق، وذلك قبل المباراة التي تنتظر فريقه ضد مضيفه أوساسونا في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني يوم الأربعاء 20 أبريل/ نيسان.

وأكد المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور ليس مهووسا بتسجيل الأهداف، وأنه يركز فقط على مساعدة الفريق، وقال في هذا الشأن: "فينيسيوس جونيور غير مهووس بتسجيل الأهداف، إنه يؤدي بشكل جيد للغاية، بالنسبة لي، من الجيد أن أراه يسجل، لكن ذلك ليس الشيء الأكثر أهمية".

وعلى الرغم من عدم تسجيله العديد من الأهداف كما فعل في الدور الأول من الموسم، لعب النجم البالغ من العمر 21 عاماً دوراً حيوياً في انتصارات ريال مدريد الكبرى في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في العام الحالي 2022، بتسجيله 17 هدفا وتقديمه 17 تمريرة حاسمة في 44 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع البطولات.

وكشف أنشيلوتي في سياق آخر، عن أنه يخطط لإراحة بعض نجوم الفريق في مواجهة أوساسونا، وذلك بقوله: "الكرواتي لوكا مودريتش أحد اللاعبين الذين سيحصلون على راحة، لن يلعب غدا"، قبل أن يتحدث عن موقف الفرنسي كريم بنزيمة من المشاركة، قائلا: "من غير المنطقي عدم اللعب ببنزيمة لأنه بخير؛ لذلك سوف يلعب غدا".

وأشار إلى أن البرازيلي كارلوس كاسيميرو سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة، قائلا: "لقد واجه مشكلة في التدريبات، إنها مشكلات صغيرة؛ لذلك لن يشارك، لكني آمل أن يكون متاحا ضد السيتي (في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا). الأمر ذاته أيضا ينطبق على الصربي يوفيتش، والدومينيكاني دياز".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، وتفصله 7 نقاط فقط عن التتويج رسمياً بلقب الليغا للموسم الحالي 2022/2021.

شارك: