كارلوس كيروش يلجأ لـ "مشهور" لحل أزمته مع اتحاد الكرة المصري

2022-06-27 17:20
البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لجأ المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، البرتغالي كارلوس كيروش، إلى عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، اللواء حلمي مشهور، لحل أزمته مع الجبلاية لخصمهم 25 ألف دولار من مستحقاته.

وخصم الاتحاد المصري لكرة القدم 25 ألف دولار من مستحقات كيروش؛ بسبب الغرامة التي وُقِّعتْ ضد "الجبلاية" بعد غياب المدرب عن المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والتي انتهت بفوز "الفراعنة" بنتيجة (2-1).

وقال كيروش، خلال تصريحات أرسلها للصحفيين: "أثق في قدرة مشهور على حلِّ أزمتي مع اتحاد الكرة، هو يعلم الحقيقة وأتمنى أن يُظهرها أمام الجميع"، وتابع المدرب البرتغالي: "اتخذ اتحاد الكرة ضدي قرارًا غير عادل، وأضع أملي في إصلاح اللواء مشهور هذا الأمر".

وكان اتحاد الكرة المصري يريد في الفترة الماضية إعادة كيروش، صاحب الـ69 عامًا، لتولّي القيادة الفنية للفراعنة، قبل أن تشتعل أزمة المستحقات مع الجبلاية.

ما زال البحث مستمرًا عن مدرب منتخب مصر الجديد

ويسابق الاتحاد المصري لكرة القدم الزمن؛ من أجل إنهاء ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر؛ وحسب مراقبين، فإن قادة الاتحاد يضعون أسماءً مثل: البرتغالي باولو سوزا، والفرنسي باتريس بوميل، والأرجنتيني هيكتور كوبر على رأس قائمة المرشحين لخلافة المدرب السابق لمنتخب مصر، إيهاب جلال.

يُذكر أن اتحاد الكرة المصري أقال جلال من الإدارة الفنية لمنتخب مصر، وذلك بعد خسارة الفراعنة أمام إثيوبيا بنتيجة (2-0)، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023"، والخسارة (1-4) أمام كوريا الجنوبية في مباراة ودية جمعت المنتخبين يوم 14 يونيو/ حزيران الجاري.

شارك: