كارلوس جونيور يقترب من اللحاق بمواجهة الشباب والهلال

2023-03-22 18:58
كارلوس جونيور نجم الشباب السعودي (twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن محترف نادي الشباب، البرازيلي كارلوس جونيور، سيلحق بمواجهة الديربي أمام الهلال، يوم 7 أبريل/ نيسان المقبل، في الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وحسب المصدر المذكور، فإن جونيور في طريقه للتعافي من إصابة بأربطة مفصل الكاحل عانى منها في الفترة الماضية، وأصبح قريبًا من الجاهزية التامة لخوض التدريبات الجماعية؛ استعدادًا لمواجهة الشباب وضيفه الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ويُعد اللاعب صاحب الـ27 عامًا من أبرز الأوراق الرابحة في التشكيلة الشبابية، إذ شارك اللاعب البرازيلي خلال الموسم الحالي في 16 مباراة بدوري روشن السعودي، محرزًا 12 هدفًا، وصنع هدفين آخرين.

ويحتل جونيور المركز الثالث في سباق هدافي دوري روشن السعودي برصيد 12 هدفًا، بالتساوي مع محترف الهلال، النيجيري أوديون إيغالو، بفارق هدفين عن صاحب المركز الثاني، البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم النصر، فيما يحتل الصدارة مهاجم الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، برصيد 15 هدفًا.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب الوصافة، ثم يأتي الشباب ثالثًا برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الهلال الذي يحتل المركز الرابع ويملك مباراتين مؤجلتين.

شارك: