كابيلو يرشح نابولي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

2023-03-26 00:01
المدرب الإيطالي فابيو كابيلو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

رشح المدرب الإيطالي السابق، فابيو كابيلو، نابولي الذي يفرض سيطرة واضحة على الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23، مشيدا بالأداء الذي يقدمه نادي الجنوب الإيطالي بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي.

وأشاد المدرب، الذي حقق لقب الدوري مع كل من ميلان وروما وريال مدريد وفاز بدوري الأبطال مع الروسونيري، بمواطنه كارلو أنشيلوتي، واصفا إياه بـ"الأفضل" في العالم.

وقضى كابيلو أكثر من 30 عاما على رأس الجهاز الفني لأندية الصفوة في كرة القدم، ويعد أحد المرجعيات في تاريخ كرة القدم الحديث، وكانت آخر جولاته التدريبية مع فريق جيانغسو سونينغ الصيني، والذي رحل عنه في عام 2018.

كابيلو يثني على أنشيلوتي ويصفه بالداهية

وقال كابيلو، الذي فاز بلقبي "الليغا" مع ريال مدريد في ولايتين مختلفتين بموسمي 1996-97 و2006-07، عن المدرب الحالي للميرينغي أنشيلوتي: "كارلو هو الأفضل على الإطلاق. عندما تفوز في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا أو فرنسا فهذا لأنك تعرف الكثير. الأرقام هي الأرقام".

وأضاف كابيلو خلال مقابلة مع "Marca Sport Weekend" التي تقام نهاية هذا الأسبوع في مالاغا: "ريال مدريد ليس فريقا هيّنا، واللاعبون عندما تتحدث معهم يفهمون تماما ما إذا كنت تعرف أم لا. إنه يمتلك جودة كبيرة في فهم الظروف ومتطلباتها". 

شارك: