كابيلو يتنبأ بظهور قوي لمنتخب إنجلترا في كأس العالم 2022

2022-10-08 19:37
أرشيفية- المدرب الإيطالي فابيو كابيلو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المدرب الإيطالي، فابيو كابيلو، عن حظوظ منتخب إنجلترا، في كأس العالم قطر 2022، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت"، أكد فيها أن منتخب الأسود الثلاثة يمكنه الظهور بوجه طيب والمنافسة على لقب المونديال.

وأشار مدرب إنجلترا في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، أن هذا المنتخب يمكنه التنافس بقوة على لقب المونديال، في ظل الترسانة الكبيرة من اللاعبين المتميزين، يقودهم مدرب على أعلى مستوى، حسب تعبيره.

وقال كابيلو: "أنا متحمس لرؤية مَن سيُتوج بكأس العالم قطر 2022، لما كنت مدربًا للمنتخب الإنجليزي، كنتُ عادةً ما أجد اللاعبين في أفضل أحوالهم خلال أشهر سبتمبر، أكتوبر ونوفمبر، كنا جاهزين دائمًا لمواجهة أكبر المنتخبات العالمية خلال تلك الفترة".

وأضاف: "العكس تمامًا كان يحصل معنا خلال شهري مارس وأبريل، بسبب تراجع اللياقة البدنية للاعبين خلال تلك الفترة، وكانت الأمور صعبةً أكثر في شهر يونيو".

وواصل: "أريد أن أرى نظريتي، إنْ كانتْ صحيحةً، وإن كان المنتخب الإنجليزي حقًّا في أفضل أحواله خلال هذه الفترة من السنة"، وأردف:" بوجود لاعبين موهوبين ومدرب في أعلى مستوى، سنرى إن كان بوسعهم المنافسة حقًّا والفوز ببطولة كبرى مثل كأس العالم".

كابيلو.. اللاعب الإنجليزي يعاني من مشكل ذهني

وواصل كابيلو الحديث عن منتخب إنجلترا، وتحدث عن صفات اللاعب الإنجليزي، بقوله: "الأمر الذي أعرفه هو أن اللاعب الإنجليزي يشعر بالمسؤولية فوق الميدان، في بعض الأحيان يقتربون من تحقيق الهدف؛ لكن بعض التفاصيل تمنعهم من ذلك".

كابيلو يعطي وجهة نظره حول حظوظ إنجلترا في مونديال قطر 2022

وأضاف: "لو نعود بالزمن قليلًا إلى الخلف، ونرى الشوط الثاني من مباراة نهائي كأس أمم أوروبا الأخيرة، وبالتحديد بعد تسجيل إيطاليا هدف التعادل، لقد تعمدوا تضييع وقت كثير، وتوقفوا عن اللعب تقريبًا، هل المشكلة ذهنية أم بدنية؟ سنتعرف على الإجابة في مونديال قطر".

ويخوض المنتخب الإنجليزي نهائيات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات ويلز وإيران والولايات المتحدة الأمريكية.

شارك: