"كابوس كبير".. ميدو يكشف معاناة محمد صلاح في منتخب مصر

2023-03-24 01:04
محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، سر معاناة مواطنه الأسطوري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على المستوى الدولي خلال السنوات الماضية.

ولم يتمكن صلاح من التتويج بأي لقب قاري مع منتخب مصر، واكتفى بالوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية مرتين عامي 2017 و2021 قبل الخسارة من الكاميرون والسنغال على الترتيب.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر قناة "القاهرة والناس" مساء يوم الخميس إن صلاح لا يحظى بأي مساعدة لتطبيق أفكاره داخل منتخب مصر، مشيرًا إلى أنه "يمثل كابوسًا كبيرًا للمسؤولين، مثل وضعي تمامًا في السابق".

وأضاف: "صلاح دائمًا يتدخل بالشكل الذي يصب في مصلحة المنتخب الوطني؛ لأنه عاصر العديد من التجارب الرائعة في أوروبا ويُريد تطبيقها هنا في مصر، لكن هناك أشخاص لن يتركوه يفعل ذلك".

وتابع مشددًا: "الكرة المصرية ستكون ذات شأن كبير؛ إذا أخذ المسؤولون بنصائح صلاح؛ لكن للأسف البعض سعيد بما وصل إليه مستوى الرياضة في مصر بشكل عام".

وحسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، المختص في الأرقام والإحصائيات، خاض صلاح 85 مباراة دولية مع منتخب مصر، سجل خلالها 47 هدفًا وأسهم بـ26 تمريرة حاسمة.

شارك: