كأس العرب.. كورونا يبعد مهند خير الله لاعب منتخب الأردن

2021-12-06 13:59
مهند خير الله السليمان مدافع منتخب الأردن ونادي الرمثا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت بعثة منتخب الأردن المشاركة في منافسات كأس العرب 2021 FIFA بقطر، إصابة مهند خير الله السليمان بفيروس كورونا بعد أن أظهرت النتائج التي خضع لها أفراد المنتخب الأردني يوم الأحد 5 ديسمبر/كانون الأول، إيجابية تحاليل لاعب الرمثا وتم استبعاده من المجموعة.

وسيعزل خير الله (28 عاما) لمدة عشرة أيام وفق ما ينص عليه البروتوكول الصحي الخاص بالمسابقة، كما سيجري أفراد البعثة الأردنية فحصاً ثانياً يوم الاثنين 6 ديسمبر/كانون الأول حسب وسائل الإعلام، للاطمئنان على سلامة الفريق.

ولم يشارك مدافع نادي الرمثا رفقة منتخب النشامى في أول مباراتين له في مسابقة كأس العرب 2021، ضد المنتخب السعودي والتي فاز فيها الأردن بنتيجة 1-0 يوم الأربعاء 1 ديسمبر/كانون الأول على استاد المدينة التعليمية لحساب المجموعة الثالثة بهدف محمود مرضي في الدقيقة الـ62.

وسقط الأردن في مباراته الثانية أمام المغرب بنتيجة 4-0 على ملعب أحمد بن علي في الجولة الثانية، ليحتل النشامى المرتبة الثانية برصيد ثلاث نقاط خلف المغرب، في انتظار مباراتهم الثالثة والأخيرة أمام متذيل الترتيب، المنتخب الفلسطيني على ملعب 974 يوم الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول.

وتعد إصابة مهند بفيروس كورونا ثالث حالة مسجلة في دورة كأس العرب 2021 بقطر، حيث أصيب التونسي حمزة المثلوثي (29 سنة)  مدافع نادي الزمالك المصري، بعد مباراة تونس وموريتانيا التي فاز فيها نجوم قرطاج بنتيجة 5-1 في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية، كما أصيب اللاعب الأردني أنس العوضات واستبدل باللاعب محمد أبو زريق.

شارك: