كأس السوبر في العراق يثير السخرية بين الجماهير

2022-10-02 22:06
تعرض عدنان درجال رئيس اتحاد الكرة العراقي (يمين) لانتقادات من قبل الجماهير بسبب شكل كأس السوبر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج فريق الشرطة، بطل الدوري العراقي الممتاز، بكأس السوبر على حساب الكرخ، بطل مسابقة الكأس، بهدف دون رد، أحرزه النيجري عبد المجيد أبو بكر، عند الدقيقة 43 من زمن المباراة.

3 أشياء مهمة رافقت انتزاع القيثارة الخضراء، كما يلقب الشرطة، لقب الموسم الأول:

الفوارق الفنية تمنح القيثارة لقب السوبر

تمكن فريق الشرطة من حسم اللقاء لمصلحته بفضل الفوارق الفنية، سواء على صعيد اللاعبين المحليين، أو حتى نوعية اللاعبين المحترفين.

وكان الشرطة قريبًا من زيادة الغلة التهديفية في أكثر من من مناسبة، ولكن لاعبيه تعاقبوا على إهدار الفرص تباعًا، لا سيما من محترفه السوري محمود المواس، الذي فوّت العديد من الفرص السهلة.

حضور جماهيري لافت

على الرغم من أن الكناري، كما يلقب فريق الكرخ، لا يمتلك قاعدة جماهيرية في العراق، إلا أن مدرجات ملعب المدينة الدولي، الواقع وسط ببغداد، أمتلأت بالمشجعين في لقاء السوبر، والحضور الأغلب كان من نصيب فريق الشرطة، صاحب القاعدة الجماهيرية الثالثة في العاصمة بعد الزوراء والقوة الجوية.

وشكا عدد من الجماهير في حديث خاص لموقع winwin من إجراءات التنظيم خارج الملعب، حيث واجهوا صعوبات كبيرة حتى دخول الملعب، خاصة بعد رفض المشرفين على فتح بوابات إضافية لدخول المشجعين لأسباب وُصفت بالتنظيمية، إضافة إلى ارتفاع أسعار التذاكر.

سخرية واسعة لكأس السوبر

سخرت الجماهير العراقية في مواقع التواصل الاجتماعي على الشكل المعروض لكأس السوبر، وانتقدوا الاتحاد العراقي لكرة القدم على هذا الاختيار السيء، حسب تعليقاتهم.

كتب أحدهم: “استغرب من اتحاد الكرة، البشر يتطور لا أن يعود للخلف بسنوات، شاهدنا كأس العراق بتصميم جميل ورائع من النحات أحمد البحراني، فكيف بهم يأتون بهذا الشكل الكارثي”.

شارك: