كأس الرابطة: وست هام يُقصي مان يونايتد والترجيح ينصف تشيلسي

2021-09-23 20:26
الأرجنتيني مانويل لانزيني يسجل هدف وست هام في مرمى مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حقق نادي وست هام المفاجأة الليلة، الأربعاء 22 أيلول/سبتمبر، بإقصاء مانشستر يونايتد من الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في حين تأهلت فرق تشيلسي وليستر سيتي وأرسنال وتوتنهام إلى الدور الرابع (الـ16) من البطولة الرابعة من حيث الأهمية في الكرة الإنجليزية.
 

وودع يونايتد البطولة عقب الخسارة أمام وست هام على ملعبه 0-1، وحمل هدف تأهل "الهامرز" توقيع الأرجنتيني مانويل لانزيني في الدقيقة التاسعة من المباراة.
 


أرسنال إلى ثمن نهائي كأس الرابطة


وتأهل أرسنال إلى الدور ذاته بفوزه 3-0 على فريق ويمبلدون، وسجل ثلاثية الغانرز، ألكسندر لاكازيت من ركلة جزاء (11)، وإيملي سميث رو (77)، وإدوارد نيكتاه (80).


ركلات الحظ ترجّح كفة توتنهام


وفاز توتنهام بركلات الترجيح على وولفرهامبتون (2-3) عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، إذ تقدم "السبيرز" بهدفي تانجي ندومبيلي (14) وهاري كين (23)، قبل أن يقلص وولفرهامبتون النتيجة عن طريق لياندير ديونونكيز (38)، ويعادل الكفة في الدقيقة 58 عن طريق دانييل بودينسي.
 

تشيلسي يلتحق بتوتنهام ويصعد بركلات الترجيح


كذلك تأهل تشيلسي عقب الفوز بركلات الترجيح (4-3) على أستون فيلا، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، وتقدم تيمو فيرنر للبلوز في الدقيقة 54 ثم تعادل كاميرون آرتشر لفيلا في الدقيقة 64.
 


وصعد أيضا للدور ذاته ليستر سيتي بفوزه بهدفين نظيفين على ميلوول، سجل أديمولا لوكمان الهدف الأول في الدقيقة 50 وأضاف كيليتشي إيهيناتشو الهدف الثاني في الدقيقة 88. بينما لحق برايتون بالدور ثمن النهائي بفوزه بهدفين نظيفين على سوانزي سيتي.

قرعة الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية

شارك: