كأس إيطاليا.. إنتر يجتاز ميلان ويعبر إلى النهائي

2022-04-20 00:32
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان يحتفل بهدفه الثاني في مرمى ميلان بإياب نصف نهائي كأس إيطاليا 2022(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل نادي إنتر ميلان إلى نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه على غريمه وجاره ميلان بنتيجة (3/0)، مساء الثلاثاء 19 أبريل/ نيسان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، على ملعب "سان سيرو"، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 0-0.

بدأ إنتر ميلان المباراة بشكل قوي، حيث نجح المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة الـ 4 من عمر الشوط الأول، ليمنح الأفضلية لفريقه.

وفي الدقيقة 40 من الشوط الأول، تمكن نفس اللاعب من تسجيل ثاني أهداف المباراة بالدقيقة الـ 40، ليصعّب مهمة العودة على الفريق المنافس.

وألغت تقنية الفيديو المساعد VAR هدفا لميلان، في الدقيقة الـ67 من زمن الشوط الثاني، سجله لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر.

واستمرت المحاولات الهجومية لإنتر، لتثمر هدفا ثالثا وقعه الألماني روبين غوسنس في الدقيقة الـ82، حسم المباراة لمصلحة فريقه، وقاده لحجز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا.

وعاد "النيراتزوري" بذلك للظهور في نهائي الكأس بعد غياب 11 عاما، عندما حصد اللقب في موسم (2010-11) على حساب باليرمو، بينما فشل الفريق اللومباردي في بلوغ النهائي للموسم الرابع تواليا، حيث كانت آخر مرة له في هذا الدور في موسم (2017-18)، عندما خسر اللقب برباعية نظيفة على يد يوفنتوس، علما بأنه لم يتذوق طعم الفوز بالبطولة منذ 19 عاما.
 

جدير بالذكر أن إنتر ميلان سيُواجه، في المباراة النهائية، الفريق الفائز من مباراة يوفنتوس وفيورنتينا والمُقرر إقامتها مساء الأربعاء 20 أبريل على ملعب "أليانز ستاديوم".
 

شارك: