كأس أوريدو: الغرافة ينفرد بصدارة المجموعة الثانية

2021-06-08 09:01
فرحة لاعبي الغرافة بتسجيل الهدف الثالث أمام الخريطيات (Twitter)
Source
+ الخط -

فاز الغرافة على ضيفه الخريطيات بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من كأس أوريدو. وفك بذلك الغرافة الشراكة مع الخريطيات والعربي، وانفرد بصدارة المجموعة بـ 9 نقاط.

وشهدت المباراة افتتاح حسن اليزيدي التسجيل للضيوف عند الدقيقة الـ 30، ليعادل بعد 4 دقائق أحمد الجانحي للغرافة الذي نجح في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف سفيان هني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع. في حين دون المهدي علي على الهدف الثالث في نهاية أنفاس اللقاء، وتراجع الخريطيات إلى المركز الثالث بـ 6 نقاط.

كما تراجع العربي إلى المركز الثاني بعد وقوعه في فخ التعادل أمام ضيفه الريان بهدف لمثله على ملعب حمد الكبير. ووضع نايف الحضرمي الضيف في المقدمة بعد 5 دقائق من صافرة البداية، ثم عادل خالد النعيمي الكفة للعربي في الدقيقة الـ 36. وبذلك كسب العربي نقطة واحدةً فقط رفعت رصيده إلى 7 نقاط، في المقابل حصل الريان على أول نقطة له في البطولة وبات رابعاً.

هذا وانتهت المباراة بين الأهلي وأم صلال بالتعادل (1 - 1) على ملعب حمد الكبير بنادي العربي. وتقدم أم صلال عبر عبد النور بلحسني عند الدقيقة الـ 5، وتمكن الأهلي من الإفلات من الخسارة بعد تسجيل شاني لوري هدف التعادل قبل صافرة النهاية بـ 4 دقائق. لينال كل من الفريقين أول نقطة له في منافسات البطولة.

شارك: