قندوسي يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي المصري

2023-03-07 22:06
الجزائري أحمد قندوسي متوسط ميدان الأهلي المصري (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدَّث الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المصري، عن سرعة انسجامه داخل صفوف الفريق بعد انضمامه إلى نادي القرن الأفريقي، قادما من وفاق سطيف الجزائري في الأيام الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفية.

وقال نجم وفاق سطيف السابق، في تصريحاته لقناة الأهلي الرسمية، عقب مشاركته أساسيًا في الفوز على المقاولون العرب ضمن بطولة الدوري المحلي: "نعمل من أجل الفوز بكل المباريات، واليوم حققنا الفوز في مباراة هامة أمام منافس قوي".

ولعب قندوسي ضمن التشكيل الأساسي للأهلي المصري في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 في الدوري المصري الممتاز، واستمر إلى الدقيقة (66) حتى شارك بدلًا منه محمد مجدي "أفشة".

وكشف صاحب 23 عاما أيضًا عن سر سرعة انسجامه داخل صفوف الفريق، قائلًا: "لم أشعر بأنني لاعب جديد، وانسجمت مع اللاعبين سريعًا لأن الجميع تعامل معي أنني جزء من الفريق منذ فترة طويلة".

وأضاف اللاعب الجزائري: "ربحنا اليوم المباراة وهذا ما سيجعلنا نلعب أمام صن داونز بروح معنوية كبيرة، ونسعى إلى الفوز حتى نحافظ على فرص التأهل في المجموعة".

ثم اختتم قندوسي حديثه موجهًا رسال إلى جماهير الأهلي، قائلًا: "نشكر جمهور الأهلي كثيرًا، وأطلب منهم مساندة الفريق لأنهم نصف الفريق".

وانضم قندوسي إلى الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية، في صفقة كلفت الفريق مليون دولار، وانخرط في صفوف الفريق خلال مباريات الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا.

وجدير بالذكر، أن الأهلي يستعد للسفر إلى جنوب أفريقيا، ومواجهة صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات؛ إذ يمتلك الفريق القاهري 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في المجموعة بفارق 3 نقاط عن منافسه.

شارك: