2021-11-28

قناة فرنسية تكشف تفاصيل مثيرة عن الشّجار بين محرز ونيمار

اشتباك الجزائري رياض محرز مع البرازيلي نيمار خلال مواجهة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت قناة "أر أم سي" الفرنسية عن تفاصيل الشجار والمشاحنة التي حدثت بين الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي، والنجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان، خلال مواجهة فريقيهما، يوم الأربعاء 24 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي أثارت الكثير من الجدل في وسائل الإعلام الأوروبية.

 

وليست هذه المرة الأولى التي يتشابك فيها النجم الجزائري مع النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني السابق، حيث حدث ذلك الموسم الماضي خلال مواجهة الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من ذات المسابقة، عندما فاز زملاء قائد منتخب الجزائر بهدفين لهدف على ملعب حديقة الأمراء بباريس، بفضل التألق اللافت لمحرز، صاحب هذا الفوز.

قناة "أر أم سي" الفرنسية كشفت، الأحد 28 تشرين الثاني/ نوفمبر، عن تفاصل حادثة المشاحنة القوية بين محرز ونيمار، حيث قالت إن اللاعب البرازيلي قام بتدخل خشن على رياض محرز، ما جعل الأخير ينتفض ليرد عليه، ووجه محرز ألفاظا نابية لنيمار، وقال له: "لقد ضربت قدمي.."، قبل أن يرد عليه نجم النادي الباريسي بكلام بذيء ثم قام بدفعه بيديه، وهو الأمر الذي قابله محرز بابتسامة عريضة زادت من غضب نيمار.

مشادة بين رياض محرز ونيمار
 

رياض محرز ونيمار تصالحا ذهابا قبل أن يتشابكا إيابا

 

وكان محرز صنع الحدث خلال مباراة الذهاب بين الفريقين مع نيمار، وفي لقطتين جمعته بالنجم البرازيلي، الأولى عندما حاول نيمار مراوغته بطريقة "السومبريرو" المهينة، لكن نجم ليستر سيتي السابق نجح في تفاديها والابتعاد عن الإحراج الذي كانت ستسببه له.

 

أما الصورة الثانية فتمثلت في توجه نيمار رفقة ميسي نحو محرز مع نهاية المباراة لتحيته، منهيا بذلك الخلاف الذي وقع بين اللاعبين الموسم الماضي، وهو الذي عرف عنه دخوله في خلافات متكررة مع اللاعبين الجزائريين، كما حدث له مع آندي ديلور والحارس ألكسندر أوكيدجة في وقت سابق.

لقطة اشتباك رياض محرز مع نيمار
شارك:
2022-01-13
مباراة 1
16:20
مباراة
مباراة 1
16:20
مباراة
مباراة 1
19:00
مؤجلة
مباراة 1
19:00
مباراة