قمة صفرية بين تشيلسي ومانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
مستويات كبيرة قدمها المغربي حكيم زياش في تعادل تشيلسي مع مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خيم التعادل السلبي بدون أهداف على مباراة تشيلسي وضيفه مانشستر يونايتد، الأحد، والتي احتضنها ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


وبدت المباراة متكافئة بين الفريقين إلى حدٍ كبير، مع أفضلية طفيفة لتشيلسي على صعيدي الاستحواذ وصناعة الفرص، لكن لاعبي الفريقين أخفقوا في هز الشباك طيلة الدقائق الـ 90، لتنتهي المواجهة على وقع التعادل السلبي.

وشارك المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي، أساسيا في المباراة، قبل خروجه بالدقيقة الـ 78 لصالح المهاجم الألماني تيمو فيرنر، وقد حصل على تقييم 7.6، كأفضل لاعب في اللقاء مناصفةً مع زميله الفرنسي نغولو كانتي، وفقا لشبكة "هوسكورد" العالمية.


وأكمل مانشستر يونايتد 9 مباريات دون خسارة في مختلف البطولات، ورفع الشياطين الحمر رصيدهم للنقطة الـ 50، مُحتلين المركز الثاني بسلم ترتيب الدوري الممتاز، بفارق 12 نقطة كاملة عن المتصدر مانشستر سيتي.


في المقابل، أخفق تشيلسي في استغلال التعثر الأخير لوست هام واقتناص المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا، مع ارتفاع رصيده للنقطة الـ 44 من 26 مباراة، مُتخلفا بفارق نقطة عن المطارق، ومع ذلك واصل الفريق اللندني نتائجه الطيبة تحت قيادة مدربه توماس توخيل؛ إذ تجنب الخسارة منذ وصول التقني الألماني إلى سدة القيادة بمدينة "كوبهام" الرياضية (9 مباريات).


وبات تشيلسي مهددا بخسارة المركز الخامس لصالح إيفرتون، مع امتلاك التوفيز 40 نقطة وخوضه مباراتين أقل.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: