قرار حاسم من إدارة الترجي التونسي بشأن الميركاتو الشتوي

2023-01-29 00:30
نبيل معلول المدير الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي الترجي التونسي، اليوم السبت، أن إدارة النادي العاصمي برئاسة حمدي المؤدب، وبالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب نبيل معلول، قرّرت مبدئيا عدم إجراء أي تعاقدات في الميركاتو الشتوي في يناير/ كانون الثاني الحالي. 

وقالت المصادر الخاصة لموقع "winwin" إن النادي والمدرب يشعران بأن الفريق مكتمل ولا يحتاج إلى أي تغيير على الأقل في منتصف الموسم، رغم الحديث المتداول منذ فترة عن تغيير في الظهير الأيسر، وفي مركز قلب الهجوم.

وقالت المصادر ذاتها إن التغيير الأقرب سيكون بالاتجاه الآخر؛ أي المغادرين، وهو ما تم بالفعل حيث سمح الفريق بمغادرة مدافعه بلال الشبار على سبيل الإعارة صوب فريق أولمبيك سيدي بوزيد حتى يحظى بدقائق لعب كثيرة، وكذلك الأمر لبعض الأسماء الأخرى التي من المتوقع أن تغادر نادي "باب سويقة" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويراهن معلول، مدرب الترجي، على مجموعة من الأسماء التي تعاقد معها النادي في الميركاتو الصيفي؛ مثل المدافع ياسين مرياح، والمدافع الأيمن محمد بن علي، ولاعب الوسط معتز زدام، والمهاجم الجزائري رياض بن عياد.

ترتيب الدوري التونسي بعد مرور 10 جولات

ويعمل معلول على دمج العناصر الجديدة في منظومته، قبل بداية المرحلة الحاسمة خلال الموسم الحالي الذي يهدف فيه الترجي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة، والحفاظ على لقب بطولة الدوري التونسي الممتاز للمرة السابعة على التوالي.

شارك: