قذائف أرسنال تُسقط توتنهام بثلاثية في ديربي شمال لندن

2021-09-26 20:55
احتفال لاعبي أرسنال بهدف سميث روي الأول ضد توتنهام بالجولة السادسة من البريميرليغ 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكرم أرسنال وفادة ضيفه توتنهام أمسية الأحد 26 سبتمبر/ أيلول، وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ملعب الإمارات، لحساب المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أدارها الحكم كريج باوسون.


وأمام نحو 60 ألف مشجّع، تمكن أرسنال من تحقيق الفوز الثالث تواليًا في المسابقة الإنجليزية ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد توتنهام عند نفس الرقم في الترتيب الـ11.


الشوط الأول ينتهي بتقدم أرسنال بثلاثية


وافتتح الجناح الإنجليزي سميث روي التسجيل لفائدة أرسنال في الدقيقة 12 إثر تمريرة متقنة من بوكايو ساكا، وعاد سميث في الدقيقة 28 ليصنع الهدف الثاني لزميله الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ من هجمة مرتدة سريعة، فيما اختتم بوكايو ساكا الثلاثية في الدقيقة 34 من الشوط الأول بمجهود فردي.


 


جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز


مدرب توتنهام، البرتغالي نونو سانتو، وفي أول ديربي شمال لندن بالنسبة له، حاول إدراك الموقف ليشرك 3 تبديلات مع بداية الشوط الثاني بنزول كل من الجناح الإسباني بريان جيل ولاعب الوسط الإنجليزي أوليفر سكيب والظهير البرازيلي إيمرسون، لكن لم ينجح في مسعاه للتعادل، وسجل الجناح الكوري الجنوبي هيونغ مين سون هدفًا شرفيًا في الدقيقة 79.

وولفرهامبتون يعود إلى درب الانتصارات 


نجح نادي الذئاب في تحقيق أول انتصار في مسابقة الدوري الإنجليزي منذ الـ11 من سبتمبر الحالي، وعاد من ميدان ساوثهامبتون بنقاط المباراة الثلاث بفضل هدف الإسباني راؤول خيمينيز الذي أحرزه إثر تمريرة حاسمة من حارس مرماه خوسيه سا في الدقيقة 61، ليحافظ وولفرهامبتون على سجل خصمه ساوثهامبتون خاليًا من أي انتصار بالموسم الحالي، فقد تعادل 4 مرات وخسر مرتين.
 

شارك: