قد أعذر من أنذر.. التقاط صورة مع ميسي سيكلف الطرد من العمل!

2022-03-29 17:04
أرشيفية- عاملة في مطار إسلاس مالفيناس في الأرجنتين تلتقط صورة سيلفي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت بعثة منتخب الأرجنتين، الثلاثاء 29 مارس/ آذار إلى غواياكيل (أكبر مدينة في الاكوادور)، استعدادا لمواجهة منتخب الإكوادور فجر الأربعاء (30 مارس)، ضمن الجولة الـ18 (الأخيرة) من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ونقل موقع "سو فوت" الفرنسي عن صحيفة "أوليه" الأرجنتينية قولها إن بعثة منتخب "الألبيسيليستي" ستقيم في فندق "Oro Verde" الذي يحمل تصنيف "5 نجوم"، مشيرة إلى أن إدارة الفندق اتخذت إجراءات صارمة من أجل الحفاظ على راحة لاعبي الأرجنتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الفندق أبلغت جميع موظفيها بأنه لن يُسمح لهم بطلب التقاط صور مع لاعبي كتيبة المدرب ليونيل سكالوني، وخاصة نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، مؤكِّدة أن أي شخص سيقدم على فعل ذلك سيُطرد من العمل بشكل فوري، وهي خطوة تهدف إلى توفير الراحة المطلقة للاعبين وعدم إزعاجهم، بحسب المصدر ذاته.

وأغلقت شرطة مدينة غواياكيل، لأسباب أمنية أيضًا، الشارع المؤدي إلى فندق المنتخب الأرجنتيني والشوارع المحيطة به، وذلك لمنع اقتراب الأشخاص المتطفلين من الفندق.

وكان أكثر من 100 مشجع، يرتدي بعضهم قميص ميسي، ينتظرون خروج المنتخب الأرجنتيني من بوابة الركاب العاديين في مطار ماريسكال سوكري، لكن البعثة غادرت من مكان مختلف.

يُذكَر أن الأرجنتين ضمنت التأهل إلى المونديال في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعدما حافظت على سجلها خاليا من الهزائم ورفعت رصيدها إلى 38 نقطة، مستمرة في وصافة التصفيات بفارق 6 نقاط عن البرازيل المتصدرة.

شارك: