قبل موقعة المونديال.. منتخب الدنمارك "يتجسس" على تونس

2022-06-03 23:30
أرشيفية- من مشاركة المنتخب التونسي في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 بدأ المدير الفني لمنتخب الدنمارك، كاسبر هيولماند، في مراقبة منتخب تونس قبل مباراة المنتخبين المُرتقبة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والمُحدد إقامتها يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم على أرضية ملعب "المدينة التعليمية".


أوقعت القرعة النهائية لكأس العالم 2022 منتخب تونس في المجموعة الرابعة، رفقة فرنسا والدنمارك، والمنتخب المتأهل من المسار الأول للملحق العالمي (الإمارات أو أستراليا أو بيرو).

ويستهلّ المنتخب التونسي مبارياته في دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 بمواجهة الدنمارك، ثم سيواجه المنتخب المتأهل من الملحق العالمي يوم 26 نوفمبر على أرضية ملعب "الجنوب"، على أن يختتم مشواره في الدور الأول بملاقاة فرنسا يوم 30 نوفمبر على أرضية ملعب "المدينة التعليمية".


وأكدت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن هيولماند أرسل أحد مساعديه في الجهاز الفني لمنتخب الدنمارك إلى الملعب الأولمبي برداس لمتابعة مباراة منتخب تونس أمام غينيا الاستوائية أمسية الخميس 2 يونيو/ حزيران، والتي انتهت بفوز تونس بنتيجة 4-0، لحساب منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

شاهد.. ملخص فوز تونس على غينيا الاستوائية 4-0 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023

ويحاول الجهاز الفني لمنتخب الدنمارك خلال الفترة الحالية متابعة جميع عناصر المنتخب التونسي؛ من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لنسور قرطاج قبل مواجهة المنتخبين المرتقبة على الأراضي القطرية.


يُذكَر أن منتخب الدنمارك يصطدم الجمعة 3 يونيو بنظيره الفرنسي، في المباراة التي تجمع المنتخبين على أرضية ملعب "فرنسا" بالعاصمة الفرنسية باريس، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

شارك: