قبل مواجهتهما في كأس الرابطة.. بن رحمة يخطف النجومية من محرز

2021-10-25 14:52
ثنائي المنتخب الجزائري رياض محرز (على اليسار) وسعيد بن رحمة (على اليمين) (twitter/lesverts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مواطنه سعيد بن رحمة، صانع ألعاب وست هام، يوم الأربعاء 27 تشرين الأول/ أكتوبر، في دور الـ16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، في أول صدام بينهما هذا الموسم، الذي عرف تألقا واضحا لبن رحمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مقارنة برياض محرز الذي لا يلعب كثيرا في هذه المسابقة بسبب خيارات بيب غوارديولا.

وتبرز الأرقام التي سجلها بن رحمة منذ بداية الموسم الجاري في "البريميرليغ" تفوقه على رياض محرز، إلى درجة أن بعض المتابعين تحدثوا عن خطفه النجومية من قائده في منتخب الجزائر في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تعود الجزائريون على تألق محرز فقط خلال السنوات الماضية.

سعيد بن رحمة أسهم في تسجيل 5 أهداف متفوقا على رياض محرز بهدفين

ويلعب سعيد بن رحمة نجم نادي برينتفورد السابق، أساسيا بامتياز مع وست هام منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك في 9 مباريات من أصل 9 أساسيا، أكمل منها ثلاث مباريات وتم استبداله في ست مباريات أخرى في الدقائق الأخيرة من المباراة، ما يؤكد مكانته الكبيرة لدى المدرب ديفيد مويز، ووصل معدل دقائق لعب بن رحمة إلى 769 دقيقة من أصل 810 دقيقة ممكنة.

بن رحمة نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين، وهو رقم أفضل مما سجله رياض محرز لحد الساعة، حيث اكتفى الأخير بصناعة 3 أهداف، سجل 2 وصنع 1، علما أنه شارك في 7 مباريات فقط في "البريميرليغ"، منها 2 أساسي و5 بديل لدقائق معدودة، في حين تابع مباراتين من على دكة البدلاء. ولم تجاوز معدل لعب محرز في الدوري الإنجليزي الممتاز 248 دقيقة من أصل 810 دقيقة ممكنة.

تفوق بن رحمة على محرز يقتصر على الدوري الإنجليزي الممتاز فقط، لكن باللجوء إلى مشاركات نجم المان سيتي في المسابقات الأخرى، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا، يبرز التألق الكبير لرياض محرز، الذي أكد أنه ضحية لغوارديولا فقط أكثر من أي شيء آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام سعيد بن رحمة هذا الموسم مع وست هام

  • شارك في 12 مباراة من أصل 13 في كل المسابقات
  • سجل 4 أهداف
  • قدم تمريرتين حاسمتين




أجمل لقطات ومهارات سعيد بن رحمة

أرقام رياض محرز مع مانشستر سيتي هذا الموسم

  • شارك في 12 مباراة من أصل 14 في كل المسابقات
  • سجل 7 أهداف
  • قدم تمريرتين حاسمتين





أجمل لقطات ومهارات رياض محرز
شارك: