قبل مواجهة مالي.. مدرب تونس منذر الكبير يتحدى كل المنتخبات

2022-01-11 16:41
المدير الفني لمنتخب تونس، منذر الكبير (Getty)
Source
+ الخط -

قال المدير الفني لمنتخب تونس، منذر الكبير، إن مواجهة مالي غدا الأربعاء 12 يناير/ كانون الثاني في كأس أمم إفريقيا، مهمة جدا لهم، مؤكدا أنهم يسعون لتقديم بطولة ناجحة تليق بتاريخ وعراقة كرة القدم التونسية في القارة الإفريقية.

منذر الكبير يعترف بقوة منتخب مالي ويؤكد رغبة تونس في التتويج باللقب

قال الكبير(51 عاما) في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "سنخوض مباراة ضد فريق كبير متمرس في البطولات الإفريقية، لكننا أيضا نسعى للفوز باللقب، وجاهزون تماما للعب من أجل تحقيق الفوز ورفع كأس البطولة".

وأضاف: "جئنا إلى الكاميرون من أجل هدف واحد فقط، هو الفوز بالبطولة.. نعلم أن ظروف الإقامة والخدمات ليست على ما يرام هنا في مدينة ليبمي، حيث سنخوض مباريات الدور الأول، لكننا عازمون على تقديم مستوى مميز من أجل تحقيق ما تنتظره منا جماهيرنا في تونس، وأهم شيء الآن هو تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب مالي القوي وصاحب القدرات الجيدة في كل الخطوط ".

منذر الكبير حسم أمر الحارس الأساسي لمنتخب تونس في بطولة كأس أمم إفريقيا

أجاب الكبير عن السؤال الذي يشغل بال كل أنصار منتخب "نسور قرطاج"، والمتمثل في هوية الحارس الأساسي، وذلك بقوله: "لقد حددنا من سيكون الحارس الأساسي ومن سيكون الحارس الثاني في هذه البطولة، مباشرة بعد نهاية مشاركتنا في بطولة كأس العرب في قطر الشهر الماضي".

وختم الكبير تصريحاته بقوله: "التشكيلة الأساسية جاهزة بنسبة كبيرة، وسنسعى بكل قوة لفرض هوية المنتخب وطريقة لعبه التي حاولنا الظهور بها طوال الفترة الماضية".
 

شارك: