قبل مواجهة الغد.. ماذا قال لاعبو العراق عن منتخب طاجيكستان؟

2021-06-08 09:01
علي عدنان لاعب العراق ومهند علي (ميمي) مهاجم العراق في تدريبات اليوم (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لاعبو منتخب العراق عن جاهزيتهم الكاملة، لملاقاة منتخب طاجيكستان، يوم غد الاثنين، في مباراة ودية، ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال علاء عبد الزهرة قائد المنتخب العراقي، في تصريحات إعلامية إن معسكر مدينة البصرة يعدُّ مفيداً للغاية، وسيسهم بشكل إيجابي، في برنامج الإعداد للتصفيات المونديالية، مؤكداً أن المباريات الـ3 المتبقية في التصفيات المونديالية، ستكون مهمة جداً، لكونها ستحدد مسألة حسم الصدارة، والابتعاد عن حسابات التأهل الأخرى.

فيما أشار مصطفى محمد إلى أن مباراة يوم غد أمام طاجيكستان، ستمثل بروفة حقيقية للمنتخب الوطني، وستمنح الجهاز الفني رؤية واسعة عن مستويات جميع اللاعبين، كما أن المنتخب الطاجيكستاني يعتبر فريقاً متطوراً في القارة الآسيوية، ويحتل حالياً المركز الثاني في مجموعته القارية، خلف اليابان المتصدرة.

وأوضح محمد رضا لاعب خط الوسط، الذي استدعي قبل يومين، بعد مغادرة لاعبي الشرطة الـ9، بطلب من إدارة ناديهم، أنه يتشرف بالعودة التي تلقاها من قبل المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، وسيطمح بكل جدِّ ومثابرة من أجل تأكيد هذه الثقة وحجز المكان الدائم في تشكلية منتخب الوطن، على حدِّ وصفه.

فيديو التصريحات

شارك: