قبل مواجهة الأهلي.. بايرن يهزم هرتا برلين ويعزز صدارته

2021-06-08 09:01
لاعبو بايرن ميونيخ يحتفلون خلال فوزهم على هرتا برلين ببطولة الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز بايرن ميونيخ صدارته لدوري الدرجة الأولى الألماني، مع تحقيقه فوزا بهدف نظيف على حساب ضيفه هرتا برلين، في مباراة احتضنها الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر المسابقة المحلية.


وعرفت المباراة أفضلية لبايرن ميونيخ على صعيدي الاستحواذ وصناعة الفرص، وقد أضاع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء عند الدقيقة الـ 11، قبل أن يحرز الجناح الفرنسي كينغسلي كومان هدف اللقاء الوحيد قبل انتصاف الشوط الأول.

واكتفى بايرن ميونيخ بهدف كومان، ليحقق الفريق البافاري انتصاره الخامس تواليا ببطولة الدوري الألماني، مؤكدا صدارته لجدول المسابقة، برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، مع تسجيله 15 فوزا، 3 تعادلات وهزيمتين.


في المقابل، تعرض هرتا برلين للخسارة الـ 11 بموسم الدوري الألماني، مع إخفاقه في تحقيق أي فوز بمبارياته الست الأخيرة، ليتجمد رصيده عند 17 نقطة، قابعا في المرتبة الـ 15.


ويستعد بايرن ميونيخ للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال الساعات القليلة القادمة، للمشاركة في النسخة الـ 17 لبطولة كأس العالم للأندية، ويبدأ بطل أوروبا منافساته في المونديال بمواجهة الأهلي المصري، الاثنين المقبل، في إطار الدور نصف النهائي للمسابقة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: