قبل صدام تشيلسي.. الإصابة تُبعد كالابريا وكيير عن ميلان

2022-10-03 18:00
لاعبا ميلان سيمون كيير (الأول يمين) ودافيد كالابريا (الأول يسار) يبتعدان عن تشكيلة ميلان الإيطالي بداعي الإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي اي سي ميلان أنباءً صادمة قبل مباراته القادمة، ضد تشيلسي، في دوري أبطال أوروبا، حيث تأكد غياب الظهير الأيمن الدولي الإيطالي، دافيد كالابريا، وقلب الدفاع قائده الدنماركي سيمون كيير؛ بداعي الإصابة. 

ويحل ميلان ضيفًا على تشيلسي مساء بعد غدٍ الأربعاء، في اللقاء المُقرر إقامته على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن بالجولة الثالثة ضمن لقاءات المجموعة الخامسة بدوري الأبطال، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة. 

ووفقًا لما أوردته شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن الفحوصات الطبية أكدت أنّ دافيد كالابريا يعاني من إصابة بتمزق عضلي، سوف تبعده عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر، لينتهي عام 2022 بالنسبة إليه. 

وأشارت الشبكة، في تقريرها، إلى أن كيير لديه إصابة أقل خطورة؛ إذ يعاني المدافع الدنماركي من شد في أوتار الركبة اليمنى، ما سيجعله بعيدًا عن الملاعب لمدة 15 يومًا تقريبًا. 

والآن أصبح لدى المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي، خيارات محدودة للغاية، حيث يفقد الفريق أيضًا كلًّا من مايك ماينان وتيو هرنانديز وأليساندرو فلورينزي وزلاتان إبراهيموفيتش وديفوك أوريغي؛ بسبب إصابات مُختلفة. 

يُذكر أنّ ميلان يحتل صدارة المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع ريد بول سالزبورغ (1-1)، وانتصاره على دينامو زغرب (3-1)، بينما يتذيل تشيلسي الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام دينامو زغرب (1-0)، وتعادله في الجولة الثانية مع سالزبورغ (1-1).

شارك: