قبل توسكر.. كارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من سيناريو غور ماهيا

2021-10-15 21:06
أرشيفية- المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يؤكد صعوبة مباراة توسكر الكيني والزمالك المصري في دوري أبطال إفريقيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك المصري، تركيزا كبيرا خلال حديثه عن مواجهة فريقه المُنتظرة ضد توسكر الكيني، والمُقرر إقامتها مساء غدٍ السبت (16 أكتوبر/ تشرين الأول)، بإطار ذهاب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المُحدد خوضها على أرضية ملعب "نيايو الوطني" في العاصمة الكينية نيروبي، إن فريق توسكر يتمتع بالجودة، مُشددا على أن الزمالك سيدخل اللقاء "الصعب" مُستهدفا الخروج بنتيجة إيجابية.

وكشف كارتيرون عن تذكيره لاعبي الزمالك بالخسارة (4-2) أمام غور ماهيا الكيني برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" موسم 2019، مُطالبا إياهم بأهمية التركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد ممكن خلال المباراة.

مدرب الزمالك باتريس كارتيرون يكشف هدفه قبل مواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

أكد كارتيرون أن هدفه الحالي يكمن في تخطي عقبة توسكر، وتأمين مقعد للزمالك في دور المجموعات (دور الـ 16) من دوري أبطال إفريقيا، حيث يطمح التقني صاحب الـ 51 عاما للمُضي قدما.


وأشار كارتيرون إلى رغبته في لعب مباراة هجومية ضد توسكر، مبرزا ضرورة تحلي الزمالك بالدوافع القوية والروح المطلوبة من أجل تحقيق الفوز أمام منافس "قوي" على حد وصفه.


ويدشن الزمالك موسمه الإفريقي الجديد 2021-22 بمواجهة توسكر، وبكل تأكيد، سيسعى الفارس الأبيض للتتويج بكأس دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه والأولى منذ عام 2002.

شاهد.. كواليس المران الرئيسي لفريق الزمالك قبل مواجهة توسكر في دوري الأبطال
شارك: