قبل المونديال.. بلجيكا تكشف عن قميصها الجديد

2022-09-19 16:46
أرشيفية- من مشاركة المنتخب البلجيكي في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عبر موقعه الرسمي، عن القميص الأساسي الجديد للمنتخب الأول، ويأتي إعلان الاتحاد البلجيكي عن القميص الجديد قبل أسابيع معدودة على مشاركة الفريق في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وتستضيف قطر نهائيات كأس العالم 2022 في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلَين، حيث ستنافس بلجيكا في البطولة من المجموعة السادسة، التي تضم أيضا منتخبات كرواتيا والمغرب وكندا.

وظهر اللونان الأحمر والأسود، وبدرجة أقل الأصفر، على القميص الأساسي الجديد لمنتخب بلجيكا، في استخدام عملي لألوان العلم الوطني البلجيكي، بواسطة شركة "أديداس" للمستلزمات الرياضية.

وجاء قميص منتخب بلجيكا باللون الأحمر في الواجهة الأمامية، مع اللون الأسود على الكُمين، المزينين بالخطوط الثلاثة التي ترمز إلى علامة الشركة الألمانية المصممة للقميص.

وإضافة إلى ذلك، زيُن القميص الجديد لمنتخب بلجيكا بـ"لهيب الشعلة الحمراء"، عبر تصميم بسيط في آخر أطراف الكمين.

وأكد الاتحاد البلجيكي أن القميص الجديد سيرتديه الفريق القومي لأول مرة، بمناسبة مباراة دوري الأمم الأوروبية ضد ويلز، والمُحدد إقامتها في بلجيكا خلال شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

يُذكر أن المنتخب البلجيكي سيُلاقي نظيره المصري ودياً يوم 18 نوفمبر المقبل بالكويت، قبل التنقل إلى قطر لحضور فعاليات المونديال، وفق ما أكده الاتحاد البلجيكي لكرة القدم.

شارك: