قبل المونديال.. المكسيك تودع جمهورها بالفوز على سورينام

2022-06-12 10:15
من احتفال لاعبي المكسيك خلال الفوز على سورينام في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أمم الكونكاكاف 2022-23 (Getty)
Source
+ الخط -

ودّع المنتخب المكسيكي لكرة القدم جماهيره بالتغلب على سورينام بنتيجة 3-0، في مستهل مشاركته بدوري أمم الكونكاكاف موسم 2022-23، وذلك في آخر مباراة للفريق ببلاده قبل خوض مونديال 2022 في قطر.

وجاءت ثلاثية المكسيك في المباراة التي أقيمت مساء السبت (11 يونيو/ حزيران) بالتوقيت المحلي بملعب "كورونا" في مدينة توريون شمالي المكسيك، وسط حضور جماهيري لأكثر من 16 ألفًا و700 مشجع، عبر لويس رييس (ق 3) وهنري مارتين (ق 28) وإريك سانشيز (ق 94).

وخاضت المكسيك اللقاء، الذي أقيم ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للمستوى الأول بالنسخة الثانية من بطولة دوري أمم الكونكاكاف، بفريق بديل غالبيته من الشباب، فرض سيطرته على المباراة ولا سيما في الشوط الأول.

وتُعَدّ هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها منتخب المكسيك في دوري أمم الكونكاكاف 2022-23، وقد حقق الفوز ليرتقي إلى وصافة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، مُتخلّفًا بنقطة واحدة عن جامايكا المتصدرة بـ4 نقاط من مباراتين، بينما تتذيل سورينام ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات.

ويتأهل بطل كل مجموعة من المجموعات الـ4 للمستوى الأول إلى نهائيات البطولة التي يحمل لقبها منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

وتُعَدّ هذه المباراة الأخيرة للمكسيك على أرضها قبل المونديال الذي تشارك فيه ضمن المجموعة الثالثة بجانب الأرجنتين وبولندا والسعودية.

 

شارك: