قبل المونديال.. الاتحاد الإيراني يثمن تعاون الأهلي القطري

2022-10-15 13:43
لقطة من زيارة وفد الاتحاد الإيراني إلى مقر النادي الأهلي القطري (alahli.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في إطار متابعة الاتحاد الإيراني لكرة القدم للاعبي المنتخب الذين ينشطون في الأندية القطرية، زار وفد إيراني مكون من نائب رئيس الاتحاد الإيراني والمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الإيراني، وبعض الإداريين، مقر النادي الأهلي المنافس في دوري نجوم قطر.

والتقى الوفد خلال الزيارة بالمدير العام للنادي، عارف عبد الرحمن، والمدير الفني للفريق الأول، المونتينيغري، نيبوشا يوفوفيتش، حيث قدم الوفد شكره الجزيل لإدارة الأهلي على حسن تعاونهم بشأن لاعبي المنتخب الإيراني المحترفين في صفوف الفريق الأول.

ويملك الأهلي في صفوفه لاعبَين إيرانيَين؛ هما سيد محمد حسين كنعاني وشجاع خليل زاده، وأشاد الوفد بإدارة النادي التي ظلت تستجيب لطلبات الاتحاد الإيراني، وتسمح للاعبين دائمًا بالالتحاق بالمنتخب في مبارياته الودية ومعسكراته في الفترة الماضية، متمنين التفوق للنادي في الموسم الحالي 2022-2023.

من جانبه، تمنى عارف عبد الرحمن، المدير العام للنادي الأهلي، التوفيق للاعبَي الأهلي، حسين كنعاني وشجاع زاده، مع منتخب إيران في بطولة كأس العالم قطر 2022، وأكد أن الأهلي يُقدِّر حاجة المنتخب الإيراني للاعبَيه، ولن يتأخر في السماح لهما بالانضمام إلى المنتخب في مشاركته الكبيرة بمونديال قطر 2022.

يذكر أن المنتخب الإيراني يشارك ببطولة كأس العالم، المقررة في قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات إنجلترا وأمريكا وويلز.

شارك: