قبل الموسم الجديد.. الترجي يخوض 4 وديات أمام فرق عربية

2022-08-07 17:37
الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل نبيل معلول قيادة الترجي خلال فترة التحضير للموسم الكروي الجديد في تونس 2022-2023 بعدما تولى تدريب الفريق في نهاية العام الماضي، وقاده للتتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز للمرة السابعة على التوالي والـ32 في تاريخه.

ويمني الفريق العاصمي نفسه باستعادة هيبته ومكانته الطبيعية في القارة الأفريقية الموسم الجديد بعدما تدهورت نتائجه في الموسم المنصرم، الذي شهد خروجه خالي الوفاض من الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على يد نادي وفاق سطيف الجزائري.

وأعد "شيخ الأندية التونسية" العدة جيدًا في سوق الانتقالات الصيفية 2022 للموسم الجديد ودعم صفوفه جيدًا بمجموعة من أفضل اللاعبين في مراكزهم من تونس والجزائر، وعلى رأسهم المهاجم الدولي الجزائري رياض بن عياد، قادمًا من نادي آتلتيك بارادو.

وتعمل إدارة الرئيس حمدي المدب على حسم صفقات أكثر قوة، يأتي في مقدمتها جناح الاتحاد المنستيري هيكل الشيخاوي ومنتصر الحتيمي موهبة فريق الفتح الرباطي المغربي.

وقبل المعسكر الذي سيجريه في جزيرة جربة (جنوب شرق تونس)، سيخوض فريق "المكشخة" أولى مبارياته الودية ضد بطل الدوري الجزائري، نادي شباب بلوزداد يوم 15 أغسطس/ آب الجاري.

ثم يواجه وصيف الدوري السوداني، نادي المريخ يوم 20 من ذات الشهر ومن المفترض أن يواجه الترجي أيضًا كل من العربي الكويتي واتحاد العاصمة الجزائري نهاية الشهر الجاري.

شارك: