قبل الانفصال.. كيف تأكدت شاكيرا من خيانة بيكيه؟

2022-06-12 20:04
أرشيفية- مدافع برشلونة جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية شاكيرا ينهيان علاقتهما العاطفية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المغنية الكولومبية شاكيرا استأجرت خلال الفترة الماضية وكالة تحرٍ اكتشفت من خلالها أنها تعرضت للخيانة من مدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه.

وبحسب ما أورده البرنامج التلفزيوني "El gordo y la flaca" ونقلته صحيفة "ماركا"، فإن شاكيرا لجأت إلى وكالة لتوظيف المحققين الذين راقبوا بيكيه، وتم التأكد من خيانته للمغنية الكولومبية.

كما أفاد المصدر نفسه بأن شاكيرا، التي تبلغ من العمر 45 عامًا، حصلت من وكالة التحريات على صور لمدافع برشلونة مع المرأة التي قيل إنه يرتبط معها بعلاقة عاطفية.

انفصال جيرارد بيكيه وشاكيرا بعد علاقة استمرت 11 عامًا

كان بيكيه صاحب الـ35 عامًا قد أعلن رفقة شريكته السابقة شاكيرا انفصالهما في بيان رسمي السبت 4 يونيو/ حزيران، وجاء في البيان الذي أصدراه عبر وكالة العلاقات العامة التي تتولى شؤونهما: "يؤسفنا تأكيد أننا سنفترق.. من أجل مصلحة طفلينا، اللذين يمثلان أهم أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما".

وارتبط بيكيه وشاكيرا بعلاقة عاطفية منذ عام 2011 ولديهما طفلان، والتقيا قبل وقت قصير من انطلاق بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، عندما ظهر بيكيه في فيديو أغنية شاكيرا "واكا واكا"؛ الأغنية الرسمية للبطولة.

وقيل إن شاكيرا تعرضت لنوبات هلع وبكاء قبل أيام، بعد معرفتها بخيانة بيكيه بحسب تقارير صحفية، لكن وفقًا لمجلة "Hola" الإسبانية، فإنها عانت من هذا خلال مرافقتها والدها المُصاب إلى المستشفى.

صورة تجمع المغنية الكولومبية شاكيرا مع والدها

وقد نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن صحيفة "El Periodico" الإسبانية، أن المدافع الدولي الإسباني يخون المغنية الكولومبية مع امراة أخرى شقراء في العشرينيات من عمرها، تعمل في نادي برشلونة.

ويدعي التقرير أن بيكيه شُوهد مع هذه المرأة عدة مرات، وأن شاكيرا اكتشفت ذلك، مما جعل العلاقة تنهار بينهما بعد علاقتهما العاطفية التي امتدت على مدار 11 عامًا.

شارك: