قبل إغلاق الميركاتو.. هداف الدوري الجزائري ينتقل إلى بلجيكا 

2021-09-01 16:35
اللاعب الجزائري بلال مسعودي يؤمن انتقالا متأخرا إلى نادي كورتريك البلجيكي (twitter/TeamDzAr)
Source
+ الخط -

نجح هداف الدوري الجزائري للمحترفين ونجم نادي شبيبة الساورة الجزائري، بلال مسعودي، في الانتقال إلى الدوري البلجيكي خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، وبالتحديد قبل منتصف ليلة الثلاثاء 31 أغسطس/ آب، لينقذ بذلك نفسه من ورطة تضييع مشوار احترافي مبكر؛ بسبب إصرار إدارة فريقه في الحصول على عرض مالي كبير. 

نادي كورتريك البلجيكي أعلن تعاقده مع مهاجم منتخب الجزائر للاعبين المحليين، من خلال نشر تغريدة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء (1 سبتمبر/ أيلول)، وقد تضمنت التغريدة صورة مركبة للاعب الجزائري بقميص النادي البلجيكي، ليكون بذلك ثاني لاعب جزائري ينضم إلى كورتريك خلال هذا الصيف، بعد لاعب الوسط الواعد عبد القهار قادري. 

مسعودي إلى نادي كورتريك البلجيكي لمدة موسم على سبيل الإعارة

 

تضمن اتفاق انتقال بلال مسعودي (23 سنة) إلى نادي كورتريك اللعب بنظام الإعارة لعام واحد مع إلزامية الشراء الموسم المقبل، ورغم أن الفريق البلجيكي ونظيره الجزائري لم يكشفا عن التفاصيل المالية للصفقة، فإن مصادرنا أكدت أن قيمة إلزامية الشراء توازي 1.5 مليون يورو، في حين أن عقد الإعارة يصل حدود نصف مليون يورو. 

بلال مسعودي إلى كورتريك البلجيكي
 

وكان هداف الدوري الجزائري للمحترفين (19 هدفا في 23 مباراة) تلقى العديد من العروض خلال هذه الصائفة، من السعودية وقطر وفرنسا وبلجيكا والبرتغال، ورغم الإغراءات المالية القوية التي وصلته من الأندية الخليجية إلا أنه فضل الاحتراف في أوروبا بحثا عن مستوى أعلى وللاقتراب من منتخب الجزائر الأول، وهو الذي يوجد على رادار المدير الفني جمال بلماضي. 

المدير الرياضي لكورتريك يشيد بالمهاجم الجزائري بلال مسعودي

أشاد المدير الرياضي لنادي كورتريك البلجيكي، ريك فولون، بالمهاجم الجزائري الجديد، وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "مسعودي كان يريد الاحتراف بأوروبا.. لقد تواصلنا معه منذ فترة ونجحنا في ضمه"، مضيفا: "أنه مهاجم قوي وسريع ويتميز بتسديداته القوية.. أتمنى الاستفادة منه بأفضل طريقة ممكنة"، وختم: "أتمنى له النجاح رفقة زميله الجزائري الآخر في الفريق قادري". 

أرقام بلال مسعودي مع فريق شبيبة الساورة الجزائري

  • لعب 48 مباراة في مختلف المسابقات؛
  • سجل 24 هدفا؛
  • قدم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: