قادش يفرض التعادل على فياريال.. وألافيس يعبر بلد الوليد

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة قادش وفياريال بالدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

انتهت مباراة فياريال ومضيفه قادش التي أُقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على وقع نتيجة التعادل السلبي (تابع تفاصيل المباراة كاملة).


وبدا فياريال متفوقا على خصمه الصاعد حديثا لمصافّ أندية دوري الدرجة الأولى، ومع ذلك لم تستغل كتيبة المدرب أوناي إيمري النسبة الكبيرة للاستحواذ على الكرة وبعض الفرص السانحة، من أجل تأمين الانتصار الرابع للفريق بالبطولة المحلية.

وزجّ إيمري بتشكيلة زاخرة بالنجوم؛ مستفيدا من صفقات قوية أبرمتها إدارة الغواصات الصفراء خلال السوق الصيفية المنصرمة، لكن آماله في تحقيق الفوز الرابع تواليا بمختلف البطولات اصطدمت بتماسك قادش الذي واصل انطلاقته القوية للموسم الرياضي الجديد.


ولم يتعرض قادش للخسارة في آخر 4 مباريات خاضها ببطولة الدوري الإسباني، كما حقق فوزا تاريخيا على ميدان ريال مدريد، بالأسبوع الفارط للمسابقة. ورفع قادش رصيده إلى النقطة 11 من 7 مباريات، مرتقيا للمركز الخامس مؤقتا في سلم ترتيب الليغا، متخلفا بفارق نقطتين فقط عن فياريال الذي أمن وصوله للمرتبة الثانية.


وفي مباراةٍ أخرى، تعرض ريال بلد الوليد للهزيمة على أرضية ميدانه "خوزيه زوريلا"، أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس، وذلك بواقع هدفين نظيفين (تابع تفاصيل المباراة كاملة). وسدد الإسباني لوكاس بيريز، مهاجم ألافيس، في إطار المرمى في الدقيقة 25، كما ألغي هدف اللاعب ذاته بالدقيقة 37، بعد مراجعة حكم الساحة لتقنية الفيديو "فار".


ونجح ألافيس في تسجيل أول أهدافه بالمباراة عند الدقيقة 55، بتوقيع متوسط الميدان الإسباني توماس بينا، قبل أن يضيف مواطنه الجناح بورخا ساينز هدفا ثانيا للفريق الباسكي، قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بـ 5 دقائق فقط.


وألغت تقنية الفيديو هدفا آخر سجله ساينز في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة على وقع انتصار الزوار بهدفين لصفر، مع ضرورة التنويه إلى خوض بلد الوليد قرابة 70 دقيقة من زمن المواجهة بنقص عددي، بعد إقصاء الظهير الأيسر ناتشو مارتينيز.

ورفع ألافيس رصيده إلى النقطة السابعة من 7 مباريات، محتلا المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند 3 نقاط فقط، قابعا بالمركز الأخير.

شارك: