قائمة منتخب العراق الجديدة تضم حارساً ولاعباً مغترباً

2021-09-19 15:34
الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق يتوسط الكادر الفني المساعد (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن القائمة الأولية لمنتخب العراق، ضمت علي ياسين حارس مرمى الزوراء، وذلك بعد تألقه في كأس السوبر يوم أمس الأول، وقيادته فريقه للفوز على حساب الغريم القوة الجوية بهدف دون رد.

إعادة جيلوان حمد

وأضافت المصادر أن الهولندي ديك أدفوكات أبلغ إدارة المنتخب بالتواصل مع جيلوان حمد محترف أوربرو، الناشط في الدوري السويدي الممتاز، من أجل تأمين وجوده في المباراتين المقبلتين أمام لبنان والإمارات الشهر المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وأوضحت المصادر ذاتها أن القائمة الأولية ضمت 42 لاعباً من محليين ومحترفين، وسيختار 23 لاعباً قبل التوجه إلى الدوحة لملاقاة لبنان، في الـ7 من تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وبعدها بـ5 أيام سيلاقي الإمارات في دبي.

عودة ياسر قاسم

وكان الهولندي ديك أدفوكات قد وضع ياسر قاسم لاعب زاخو، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، ضمن الخيارات الجديدة لقائمته، بعد غياب عن أسود الرافدين لـ5 سنوات. 

العراق في آخر الترتيب

وتصدر المنتخب الإيراني المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ4 نقاط، وجاءت الإمارات في المرتبة الثالثة بنقطتين، بينما جاء كل من لبنان وسوريا في المركز الرابع بنقطة وحيدة، وحل العراق في آخر الترتيب بنقطة واحدة، بـ 3 أهداف دون أن يسجل أي هدف.

شارك: