قائد منتخب يد مصر بالأولمبياد: نسعى للتأهل بأفضل حالة بدنية

2021-07-28 20:32
أحمد الأحمر يقود يد مصر لهزيمة اليابان في دورة الألعاب الأولمبية 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب المصري لكرة اليد فوزاً مهماً ومثيراً بنتيجة 29-33 على المنتخب الياباني، اليوم الأربعاء 28 يوليو/ تموز، لحساب المرحلة الثالثة من المجموعة الثانية ضمن منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

واقترب المنتخب المصري من بلوغ الدور ربع النهائى للأولمبياد بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط من فوزه على البرتغال واليابان، مقابل خسارة وحيدة تكبدها أمام المنتخب الدنماركي بطل العالم.

أبرز لاعبي المنتخب المصري في المباراة كان القائد أحمد الأحمر، والذي سجل 8 أهداف بفارق هدف أمام عمر يحيى الذي استطاع تسجيل 7 أهداف.

تصريحات أحمد الأحمر بعد فوز مصر على اليابان

علق الأحمر على الفوز الثمين لمنتخب مصر في تصريح لقنوات "بي إن سبورتس" قائلا: "فزنا على البرتغال وكان فوزاً مهما بالنسبة لنا، ثم خسرنا أمام الدنمارك، لكننا قريبون من بلوغ ربع النهائي الذي نريد أن نصله بأفضل حالة بدنية".

وبخصوص مباريات الدور ربع النهائي الإقصائي قال الأحمر: "سنحاول معالجة الأمور لتحقيق شيء ما في دور الثمانية، المجموعة الأولى تضم منتخبات أصحاب مستويات متقاربة جداً وسنقدم كل ما لدينا للعبور".

وفي المجموعة ذاتها، فشل المنتخب البحريني في تحقيق فوزه الأول بالألعاب، وانقاد لخسارة هي الثالثة له حتى الآن وجاءت أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 31-21، فيما سقط منتخب البرتغال، الرابع على سلم المجموعة، أمام منتخب السويد الثاني بنتيجة 29-28.

ترتيب المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد بدورة طوكيو الأولمبية 
شارك: