قائد برشلونة: لقب السوبر الإسباني سيمنحنا دفعة كبيرة

2023-01-16 01:35
الإسباني سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سيرخيو بوسكيتس، قائد ولاعب وسط برشلونة، عقب التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني بالفوز المستحق في النهائي على الغريم التقليدي ريال مدريد (3-1)، أن هذا اللقب سيمنحهم "دفعة" كبيرة "للحفاظ على عقلية الفريق" و"مواصلة التطور، والفوز بمزيد من الألقاب أو المنافسة عليها".

وفي تصريحات تليفزيونية عقب النهائي الذي احتضنه ملعب (الملك فهد الدولي) في الرياض، قال بوسكيتس: "كنا ندرك أنها فرصة يجب أن نستغلها، لا سيما في خضم مرحلة التغيير داخل النادي، وفي غرف الملابس، وسيمنحنا دفعة قوية".

وأقر قائد البلوغرانا بأن "البارسا يطالبك دائمًا بالفوز"، ومنذ قدوم تشافي هيرنانديز على مقعد المدير الفني، كان يصر دائمًا على هذه النقطة. وقال في هذا الصدد: "لم ننجح في كثير من الأحيان في الفوز ببطولة، ولكننا نجحنا في النهاية هذه المرة".

كما أشار صاحب الـ34 عامًا إلى أن الخطة التي وضعها تشافي قبل اللقاء سارت بشكل مثالي داخل المستطيل الأخضر.

وأوضح: "الأمور سارت بشكل رائع، ونجحنا في تحقيق هذا التفوق من خلال تقوية خط الوسط. كما أن رونالد (أراوخو) قدّم عملًا ممتازًا لإيقاف الهجمات المرتدة، وفينيسيوس أيضًا. تمكنا من اللعب بخطوط متقاربة جدًا عندما لم تكن الكرة في حوذتنا".
 

وبسؤاله عن رجل النهائي، لاعب الوسط الواعد غافي، شدد بوسكيتس قائلًا: "إنه لاعب تنافسي للغاية، وشاب رائع، وهناك أعداد كبيرة تلعب في صفوف الناشئين أو في الفريق الرديف في هذا السن، وهو يقدم مستوى مذهلًا. أتمنى أن يكون لاعبًا يصنع تاريخًا مع البارسا".

شارك: