قائد المكسيك: منتخب السعودية رائع ويجب أن نكون حذرين أمامه

2022-11-29 19:23
أندريس غواردادو لاعب منتخب المكسيك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السعودية في كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رغم تعقد موقف منتخب المكسيك في التأهل إلى دور الـ16 بنهائيات كأس العالم قطر 2022، إلا أنّ أندريس غواردادو، جناح وقائد منتخب "إل تري كولور" يثق في قدرتهم على التأهل من دور المجموعات، مؤكدًا أنّ منتخب بلاده سيفعل كل شيء من أجل الفوز على السعودية في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة.

ويدخل المنتخب المكسيكي المباراة بحسابات مُعقّدة من أجل خطف إحدى بطاقتي التأهل، حيث سيكون بحاجة إلى الفوز مقابل خسارة الأرجنتين من بولندا، أمّا في حال تعادل رفاق ميسي، فسيتعين على المنتخب المكسيكي أن يفوز على المنتخب السعودي بفارق ثلاثة أهداف وربما أكثر، حتى يصبح ثانياً بفارق الأهداف عن الأرجنتين.

وقال غواردادو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "منتخب السعودية جيد للغاية، ولديهم أفكار واضحة للغاية حول كرة القدم، ومدربهم رائع، لقد كانوا معًا لفترة طويلة.. إنهم فريق خطير للغاية، وعلينا أن نكون حذرين، ولكننا نثق بصفاتنا". 

وأضاف: "غدًا يوم مُهم بالنسبة لنا، نحن نؤمن بإمكانياتنا، وسوف نتمسك بفرصتنا ونعتقد أننا قادرون على الفوز بالمباراة القادمة وسنحاول حتى النهاية، وفي رأيي ما يزال لدينا فرصة كبيرة لنسيان الهزيمة أمام الأرجنتين والتأهل، ففي كرة القدم لا يوجد مُستحيل، ولدينا فرصة وسنتسمك بها". 

وواصل جناح ريال بيتيس الإسباني تصريحاته وقال: "نحن هُنا في المنتخب كل لاعب منا مُحترف، وسوف نبذل قصارى جهدنا، لنكون في دور الـ16 بكأس العالم، توجد انتقادات وبعض الضغوط، ولكننا نحاول أن نعزل أنفسنا عن مّا يُقال في الخارج، ولا نركز على ذلك ونفكر فقط في تحقيق نتيجة إيجابية". 

وأضاف صاحب الـ"36" عامًا: "نحن نؤمن بإمكانياتنا وسوف نتشبث بفرصتنا، نحن قادرون على الفوز في هذه المباراة وسنحاول حتى النهاية، علينا عكس الوضع، ما يزال لدينا فرصة أخرى". 

وختم تصريحاته قائلًا: "غدًا ضد السعودية في 90 دقيقة، سنحاول حتى النهاية، وسندخل المباراة ونحن نفكر في قدراتنا على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث". 

ويلتقي المنتخب المكسيكي مع نظيره السعودي، غدًا الأربعاء على ملعب "لوسيل"، بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة والتي تضم أيضاً الأرجنتين وبولندا؛ وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

شارك: