في مشهد غريب.. مواجهات البوندسليغا تنتهي بلا فائز

2021-06-08 09:01
بوروسيا دورتموند يفشل في تحقيق الفوز في المباراة الثانية تواليا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل بروسيا دورتموند مسلسل نزيف النقاط بعد التعادل أمام ضيفه هوفنهايم بهدفين لكل منهما في المباراة التي احتضنها ملعب (سيجنال إيدونا بارك)، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح جادون سانشو النتيجة لأصحاب الأرض عند الدقيقة الـ24، وبعدها بست دقائق عادل موناس دبور الكفة، وفي مطلع الشوط الثاني أضاف وإيلاس بيبو الهدف الثاني لهوفنهايم، ونجح النرويجي المتألق إرلينغ هالاند في إنقاذ فريقه من الهزيمة بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة الـ81. وبهذه النتيجة رفع دورتموند رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس، وهوفنهايم إلى 23 نقطة في المركز الـ12.

وبالنتيجة ذاتها تعادل فريق باير ليفركوزن مع ضيفه ماينز. تقدم أصحاب الأرض بهدفين سجلهما لوكاس ألاريو في الدقيقة الـ14، وباتريك تشيك في الدقيقة الـ84.

ولكن الضيوف تداركوا الموقف في الدقائق القاتلة، ققلص الفارق أولاً عبر روبيرت غلاتزل في الدقيقة الـ89، وانتزع كيفن شتوغر التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي. وبهذا الفوز رفع ليفركوزن رصيده من النقاط إلى 36 في المركز الرابع، وماينز إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفي الجولة نفسها، تعادل فريقا هرتا برلين ومضيفه شتوتغارت بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ملعب (مرسيدس بينز أرينا).

وتقدم أصحاب الأرض أولا عن طريق المهاجم ساسا كالادزيتش في الدقيقة الـ46، وقبل نهاية المباراة بـ8 دقائق نجح الضيوف في التعديل عن طريق اللاعب لوكا نيتز. وبهذا التعادل رفع شتوتغارت رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر، وهرتا برلين إلى 18 نقطة في المركز الـ15.

تواصلت التعادلات في البوندسليغا هذا الأسبوع، حيث انتهت أيضاً مواجهة فيردر بريمن وضيفه فرايبورغ بالتعادل السلبي، في المباراة التي احتضنها ملعب (فيسير شتاديون). وبلغ رصيد فرايبورغ من النقاط 31 في المركز الثامن، وبريمن إلى 23 نقطة في المركز الـ11.

وفي آخر مواجهات سبت التعادل في الدوري الألماني، تعادل فريقا يونيون برلين وشالكه بلا أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب (آندر آلتن فورستيري). وبهذا التعادل رفع يونيون برلين رصيده من النقاط إلى 30 في المركز التاسع، وشالكه إلى 9 نقاط في قاع الترتيب.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: