في ليلة تألق ميسي وحكيمي.. سان جيرمان يدك شباك كليرمون فوت

2022-08-07 01:53
باريس سان جيرمان يكتسح كليرمون فوت بخماسية في أولى جولات الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء يوم السبت الموافق 6 أغسطس/آب، فوزاً كبيراً بنتيجة 5-0 على كليرمون فوت، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الأولى من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1"، على ملعب "جبريل مونتبيد".

وسجل البرازيلي نيمار دا سيلفا أول أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف المدافع المغربي أشرف حكيمي الهدف الثاني للعملاق الباريسي في الدقيقة 26.

وسجل البرازيلي الآخر، ماركينيوس، الهدف الثالث للفريق الأزرق في الدقيقة 39، ثم أضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة 81، والخامس من مقصية رائعة في الدقيقة 86.

وبهذا الفوز، أودع باريس سان جيرمان أول 3 نقاط في رصيده، ليحتل المركز الأول في جدول الترتيب العام، بينما احتل كليرمون فوت المركز الـ20 (الأخير) بدون أي نقاط.

ويأتي هذا الفوز بعد بضعة أيام من تتويج باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسية، وذلك بعد تغلبه الأحد 31 يوليو/ تموز، على نانت بنتيجة 4-0.

موناكو يهزم ستراسبورغ في الدوري الفرنسي

وفي مباراة أخرى أقيمت لحساب الجولة ذاتها، حقق نادي موناكو فوزاً صعباً بنتيجة 2-1 على نظيره ستراسبورغ، في مباراة أُقيمت على ملعب "الميتو".

وسجل كريبان دياتا الهدف الأول لصالح نادي موناكو في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف سفيان ديوب الهدف الثاني في الدقيقة 53، قبل أن يسجل حبيب ديالو هدف ستراسبورغ الوحيد ف الدقيقة 65.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: