في ليلة الاحتفال بالكأس.. لابورتا يؤكد بقاء ميسي مع برشلونة

2021-06-08 09:01
فرحة فريق برشلونة بعد الفوز على أتلتيك بلباو وتحقيق لقب كأس ملك إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، أنه يثق تمامًا في استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق، وعدم رحيله بعد نهاية عقده الصيف المقبل.  

وفاز برشلونة، مساء السبت 17 أبريل/ نيسان، بلقب كأس ملك إسبانيا، بعد تغلبه في المباراة النهائية على أتليتك بلباو برباعية نظيفة، وهو اللقب الأول لرئيس النادي جوان لابورتا خلال ولايته الثانية مع النادي الكتالوني.  

وبهذا الانتصار الكبير يرفع الفريق الكتالوني أول ألقاب الموسم، وهو اللقب الأول أيضا للهولندي رونالد كومان على مقعد المدير الفني للبارسا، كما عزز برشلونة أرقامه في بطولته المفضلة، حيث أضاف لقبه الـ 31، والأول بعد ثلاث سنوات.

وعقب التتويج، قال رئيس برشلونة جوان لابورتا، عن ميسي: "هو أفضل لاعب في العالم، أنا مقتنع بل واثق بأنه يرغب في البقاء معنا"، وأضاف: "أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني والجمهور. لقد كانت مباراة ممتازة، وأريد تقديم تحية تقدير لفريق بلباو، لقد قاموا بمباراة ممتازة".  

من جانبه، تحدث ميسي، نجم الفريق الكتالوني عقب اللقاء قائلا: "نحن فريقٌ قوي وسنقاتل حتى النهاية. خسرنا الكلاسيكو لكن هناك العديد من المُباريات ونحن سنبقى حتى النهاية في هذا الصراع".  

وتابع: "إنها كأس خاصة للغاية لأنها سنة مختلفة، سنة انتقالية مع العديد من الشباب، شيئًا فشيئًا أصبح الفريق أقوى. إنه لأمر مميز أن أكون قائد هذا الفريق الذي عشت فيه طوال حياتي وأن أرفع الكأس. هذه المجموعة تستحق الفرحة".  

وأعرب الفرنسي أنطوان غريزمان، عن سعادته بوجود ميسي مع الفريق، وأوضح اللاعب بعد تحقيق لقب كأس الملك: "نحن فخورون به وسعيدون لأنه معنا، لا أعرف إن كان هذا آخر نهائي لميسي، لكن نحن لن نقول له أي شيء بشأن مستقبله، لكننا نتمنى بقاءه".  

وأضاف غريزمان في تصريحاته: "هذا التتويج نتيجة للعمل الذي قمنا به. الموسم طويل وهناك لحظات جيدة وأخرى سيئة، لكن في جميع الأحوال علينا المضي إلى الأمام والتطلع لنجاحات أخرى".  

وشارك الظهير الأيسر للبلاوغرانا جوردي ألبا في الحديث عن مستقبل ميسي مع برشلونة، وأكد اللاعب الإسباني رغبته في استمرار ليو.  

وقال ألبا بعد التتويج: "ميسي هو الأفضل في العالم وهو بعيد جدًا عن الجميع من خلفه، أتمنى أن نلعب المزيد من المُباريات مع ميسي ونُحقق العديد من الألقاب بجانبه".

شارك: