في عملية سطو.. أوتاميندي وأسرته يتعرضان للعنف

2021-12-14 15:03
الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي مدافع فريق بنفيكا البرتغالي خاض مع فريقه خلال الموسم الحالي 22 مباراة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، مدافع نادي بنفيكا، إلى حادث سطو عنيف في منزله بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك بعد عودة اللاعب من المشاركة في فوز فريقه على فاميليساو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدوري البرتغالي.

مسلحون يهاجمون منزل مدافع بنفيكا نيكولاس أوتاميندي

وذكرت صحيفة "كورييرو دي مانيا" البرتغالية، أن مسلحين هاجموا مساء أمس منزل أوتاميندي واعتدوا بالعنف عليه وعلى زوجته ونجله، كما قاموا بربط حزام حول عنقه.

وأجبر اللصوص أوتاميندي على تسليمهم أموالا وساعات يدوية ومجوهرات بعد تهديده أمام زوجته وابنه، ووفقًا لما ذكرته أيضا صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن عدد المسلحين بلغ 7 أفراد، واستغرفت عملية اقتحام المنزل 10 دقائق.

وقالت "ديلي ميل": "المسلحون قاموا بتقييد اللاعب وأسرته بالكامل من الخلف، وقاموا بسرقة ساعات ومبالغ مالية ومقتنيات ذهبية. الشرطة البرتغالية أكدت أن تلك العصابة من بلد آخر، لأنهم لم يتحدثوا اللهجة البرتغالية أبدًا طوال عملية الاقتحام، وتعتقد أن المسحلين قد تورطوا في عمليات سرقة لاعبين آخرين في الفترة الماضية".

وانضم مدافع بنفيكا إلى قائمة اللاعبين الذين تعرضت منازلهم لعمليات سطو في أوروبا خلال العام الحالي، وكان أبرزهم ريس جيمس لاعب تشيلسي، وأنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان.

نيكولاس أوتاميندي وصل مع بنفيكا إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

رحل أوتاميندي عن مانشستر سيتي لينضم إلى صفوف بنفيكا في بداية الموسم الماضي، وشارك مع فريقه خلال الموسم الحالي في 22 مباراة.

واستطاع المدافع الأرجنتيني برفقة ناديه البرتغالي بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل بنفيكا المركز الثاني في المجموعة الخامسة، خلف المتصدر بايرن ميونيخ، ومتقدما على برشلونة الثالث ودينامو كييف الأوكراني الأخير.

ويلتقي بنفيكا مع أياكس الهولندي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وستكون مباراة الذهاب في لشبونة يوم 23 فبراير/ شباط 2022، بينما ستكون مباراة العودة في هولندا يوم 15 مارس/ آذار من العام نفسه.

شارك: