في ظل غياب زياش.. تشكيلة المغرب المتوقعة لمواجهة السودان

2021-09-02 15:54
أرشيفية- المغرب يتأهب لمواجهة السودان في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدايةً من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة ليلا بتوقيت مكة المُكرمة، ستكون الجماهير المغربية على موعد مع أولى مباريات منتخبها الوطني في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والتي تجمع بين أسود الأطلس ومنتخب السودان، في مواجهة يستضيفها ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالعاصمة المغربية الرباط.


مباراة بطعم خاص، كيف لا ومنتخب المغرب سيحرم من خدمات نجمه حكيم زياش، الذي استبعد لسوء السلوك وعدم الانضباط، حسب تصريحات إعلامية حديثة للمدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، وحيد حاليلوزيتش.

ومن المتوقع أن يحافظ حاليلوزيتش على اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مرحلة الاستعدادات الأخيرة في يونيو/حزيران الماضي، حيث خاض المنتخب المغربي مباراتين وديتين أمام منتخبي غانا وبوركينا فاسو، مع إجراء تعديلات بسيطة لتعزيز خط الوسط.


التشكيلة المُتوقعة لمنتخب المغرب في مواجهة السودان


ياسين بونو، غانم سايس، جواد الياميق، نايف أكرد، آدم ماسينا، أشرف حكيمي، عادل تاعرابت، أيمن برقوق، سليم أملاح، يوسف النصيري، سفيان بوفال.

 

قائمة المغرب لمواجهة السودان في تصفيات مونديال قطر 2022


القنوات الناقلة لمباراة المغرب والسودان في تصفيات كأس العالم 2022


سيحظى الجمهور المغربي بإمكانية متابعة مباراة اليوم الخميس (2 سبتمبر/ أيلول) أمام السودان، عبر ثلاث قنوات محلية؛ قناة الرياضية والقناة الأمازيغية والقناة المغربية الأولى، كما ستُنقل المباراة عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنصة "يوتيوب" الشهيرة.

شارك: