في ظل اهتمام يوفنتوس.. فيرمينو يكشف موقفه من مغادرة ليفربول

2022-08-01 11:26
البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول ينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم ليفربول، البرازيلي روبرتو فيرمينو، رغبته في البقاء مع ناديه الإنجليزي، وعدم الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده مع "الريدز".

وكان فيرمينو قد جلس في العديد من المباريات على مقاعد البدلاء خلال الموسم الماضي 2021-22، وظهر فقط خلال 20 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز فيهم 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وفي تصريحات نقلتها مجلة "onzemondial" الفرنسية، أراد المهاجم البرازيلي توضيح الأمور بخصوص مستقبله، مع وجود اهتمام من يوفنتوس الإيطالي بالحصول على خدماته هذا الصيف، حسب تقارير صحفية.

وقال فيرمينو (30 عامًا): "أنا أحب هذا الفريق وهذه المدينة وهؤلاء المشجعين. أنا هنا في ليفربول وأريد البقاء"، في رسالة واضحة لإدارة ليفربول برغبته في تمديد عقده.

أرقام روبرتو فيرمينو مع ليفربول

وانضم اللاعب إلى صفوف ليفربول قادمًا من هوفنهايم الألماني في صيف عام 2015، وخلال مسيرته بالقميص الأحمر، خاض فيرمينو 327 مباراة بكل المسابقات، وهز الشباك 98 مرة، وقدم 74 تمريرة حاسمة.

وحصد المهاجم البرازيلي مع ليفربول على 7 ألقاب، وهي الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، إضافة إلى درع الاتحاد الإنجليزي الذي تُوِّج به مؤخرًا بعد الفوز على مانشستر سيتي (3-1) يوم 30 يوليو/ تموز الماضي.

شارك: