في ظرف وجيز.. نفاد تذاكر مباراة الجزائر والنيجر

2023-03-20 23:51
أرشيفية- صورة جماعية للاعبي المنتخب الجزائري (Getty)
Source
+ الخط -

نفدت جميع التذاكر الخاصة بمباراة الجزائر والنيجر، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، بعد أقل من 8 ساعات فقط من طرحها اليوم للبيع على الإنترنت، وسط إقبال كبير من الجماهير الجزائرية.

ويلاقي الخضر النيجر يوم الخميس المقبل على ملعب "نيلسون مانديلا" بمدينة براقي جنوبي الجزائر العاصمة، وهو أول ظهور لرفاق القائد رياض محرز بهذا الملعب الجديد، الذي شهد مؤخرا احتضان جانب من مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين، والتي توجت بها السنغال على حساب الجزائر.

وتم طرح 40 ألف تذكرة عبر موقع البيع، قُسمت إلى 4 فئات سعرية (500 و900 و1400 و2000 دينار جزائري)، وتمت عملية الشراء من طرف الجماهير في ظرف وجيز، وعلى الرغم من أن المواجهة ستكون أمام منتخب متواضع بحجم النيجر وفي ليلة رمضانية، فإن الإقبال على التذاكر  كان كبيرا، والكثيرون لم تتح لهم فرصة الحصول عليها.

وستكون الجماهير الجزائرية على موعد مع لقاء محاربي الصحراء من جديد، بعد غياب دام لأكثر من 4 أشهر؛ إذ تعود آخر مباراة لعبها الخضر في الجزائر إلى 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، ضد المنتخب المالي على ملعب "ميلود هدفي" بمدينة وهران وانتهت بنتيجة التعادل (1-1).

كما سيكون المشجعون أمام فرصة اكتشاف الوافدين الستة الجدد على المنتخب، ويتعلق الأمر بكل من بدر الدين بوعناني وريان آيت نوري وزين الدين بلعيد وجوان حجام وكيفين قيطون وفارس شعيبي، الذين سيكونون على موعد مع أول مباراة رسمية مع الخضر.

جدير بالذكر، أن الخضر يتصدرون المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من فوزين، وسيطيرون إلى تونس بعد مباراة الخميس؛ من أجل مواجهة النيجر مرة ثانية لحساب الجولة الرابعة من التصفيات نفسها، على ملعب "حمادي العقربي" بالعاصمة التونسية.

شارك: