فينيسيوس يكشف عن أفضل أهدافه هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 17:09
الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اعتبر البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد أن هدفه في شباك مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو أفضل هدف سجله هذا الموسم، مضيفًا بنبرة مازحة أنه لا يحرز "عادة" هذا النوع من الأهداف، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقال فينيسيوس ضاحكًا: "هدفي في مانشستر سيتي هو الأبرز لأنه كان في نصف النهائي، كما أنه كان جميلًا ولا أسجل هذا النوع من الأهداف عادة"، وذلك بعد فوزه بجائزة وكالة الأنباء الإسبانية لأفضل لاعب إيبرو أمريكي.

وأضاف: "تعني هذه الجائزة الكثير بالنسبة لي لأن عددًا من كبار اللاعبين نالوها من قبل والوجود إلى جوارهم أمر مهم للغاية بالنسبة لي. أتمنى الاستمرار على هذا النحو خلال الموسم المقبل وجميع الأعوام التي تبقى لي في ريال مدريد".

وتابع: "أريد دائما تقديم أفضل نسخة مني ومزاملة هؤلاء اللاعبين الذين حصدوا كل شيء بالفعل أمر مهم جدًا بالنسبة لي كي أستمر في العمل والتطور كي أظل عند أفضل مستوى لي دائمًا".

واختتم: "نتمنى دومًا الفوز بكل الألقاب الممكنة والاستمرار في التحسن بهدف وضع ريال مدريد في المكانة التي يستحقها ألا وهي الفوز بكل شيء".

وخاض فينيسيوس مباراته الـ 150 بقميص الميرنغي مساء أمس الأحد أمام أتلتيك بلباو في إسدال الستار على منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم المنتهي 2022- 2023 الذي أنهاه فريقه بالمركز الثاني.

ولعب الجناح البرازيلي 50 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم وسجل 22 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة، في كافة المسابقات التي خاضها الفريق الذي توج بـ 3 ألقاب هي كأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وفشل النادي الملكي بالمحافظة على لقبه بطلًا لدوري أبطال أوروبا بعد التعادل في ذهاب نصف نهائي البطولة مع مانشستر سيتي الإنجليزي 1-1 وخسارة مذلة في مواجهة الإياب 0-4.

شارك: